الكاردينال احتفل بأعضاء الفريق الأول بمنزله .. وسلمهم جميع الحوافز

1
409

 

احتفل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال ، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، بأعضاء فريق الكرة الأول، على مائدة افطار رمضان ، وذلك بمنزله بضاحية قاردن ستي بالخرطوم مساء  الأربعاء بمناسبة الانتصار الذي تحقق عشية الاثنين الماضي على حساب المريخ بهدفين لهدف، في ديربي مسابقة الدوري الممتاز، المؤجل من القسم الأول، بحضور الأستاذ عماد الطيب الأمين العام، اللواء عصام كرار أمين المال، المهندس محمد عبداللطيف هارون، نائب رئيس القطاع الرياضي، الدكتور حسن علي عيسى، الأستاذ كرم الله عمر، الأستاذ محمود عبدالكريم والأستاذة أفكار وداعة، اضافة الى الأستاذ خضر طه مدير المكتب التنفيذي والعقيد حسن محمد صالح مدير العلاقات العامة والشيخ البرعي حفيد الشيخ عبد الرحيم البرعي، وقضى الجميع وقتا طيبا وسط حفاوة وكرم أسرة الكاردينال.

ابتدر الحديث الأستاذ عماد الطيب الأمين العام للنادي، مرحبا بالجميع ، وأشاد الطيب بالانتصار الذي حققه الفريق الأول على حساب المريخ في الديربي، واصفا عناصر الفريق بالأشاوس والأبطال، وتطرق الأمين العام الى رغبة الجماهير في التتويج بمسابقة ابطال افريقيا، مؤكدا ان العمل لها قد بدأ، ببناء هذا الفريق، وبتوحيد جهود كافة الأهلة خلف الكيان.

الكاردينال: سعيد لسعادة أهل الهلال

أعرب الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال، رئيس مجلس ادارة نادي الهلال، في مستهل الكلمة التي ألقاها، خلال الاحتفال، عن سعادته الغامرة.. وقال: مصدر سعادتي وفرحتي ان جميع اهل الهلال كانوا سعداء بالانتصار الذي تحقق مؤخرا في قمة الممتاز، كنتم على قد المسؤولية، وقدمتم اداء بطولي، بلاتشي مدرب عالمي ومعاونيه في الطاقم الفني ممثلين في الكابتن مبارك سليمان المدرب العام والكابتن فتحي بشير المعد البدني بجانب الكابتن وليد بن الحسين مدرب الحراس، وجميع العاملين في القطاعات والدوائر الخاصة بالفريق، كدائرة الكرة التي يقودها المهندس عاطف النور، اجتهدتم جميعا، وقدمتم عمل تستحقوا عليه الشكر والثناء.. وأكد الكاردينال ثقته الكبيرة في جميع اعضاء الفريق، بان يكونوا في الموعد خلال الدورة الثانية، ويحافظوا على فارق العشرة نقاط عن أقرب المنافسين، وحصد النقاط كاملة في جميع المباريات، واصفا اياهم بأفضل العناصر المؤهلة في الساحة.. وأضاف: نحن نعمل لاعدادكم لمسابقة ابطال افريقيا، وامر الدوري الممتاز باذن الله محسوم، وتقدم الكاردينال بالشكر للشيخ البرعي حفيد الشيخ عبدالرحيم البرعي، على مشاركته في الاحتفالية، وكشف رئيس الهلال، عن حافز خاص لجميع أعضاء الفريق، بمناسبة عيد الفطر المبارك، سيتم تسليمه خلال الأيام المقبلة.

وفي ختام الاحتفال سلم الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال، حوافز الفوز على اتحاد الكرنوس في كاس السودان القومي والخرطوم الوطني والمريخ في الممتاز للطاقم الفني واللاعبين.

 

الكاردينال يحتفل

المشاركة

1 تعليق

  1. سلمت يداك ياكردنه
    ربنا يزيدك ويعطيك الصحة والعافيه
    البنيان يبدا بتدرج وهاهي البدايه لعمل طويل ومشوار البطولات قد بدا باذن الله
    لقد سطرت اسمك باحرف من نور بتشييد الجوهره الزرقاء وتكوين جيش مرابض من جميع السنيات لحصد البطولات باذن المولي

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك