صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال: الحكم سرق مجهودات اللاعبين أمام النجم

0

وجّه أشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال انتقادات لاذعة للحكم المصري معروف وحمّله مسئولية انتهاء مباراة فريقه أمام النجم الساحلي بالتعادل الايجابي بهدف لكل وذكر الكاردينال أن الحكم المصري سرق مجهودات اللاعبين وحرم الأزرق من فوز مؤكد بعد أن رفض احتساب هدفين صحيحين بنسبة 100% وقال: ما حدث يعتبر فضيحة تحكيمية جديدة وامتدح الكاردينال أداء نجوم الهلال في المباراة وقال إنهم قدموا مباراة كبيرة وأحرجوا اصحاب الأرض كثيرا بعد أن تفوقوا بشكل واضح طوال شوطي المباراة وأشاد الكاردينال بالجهاز الفني وقال إنه نجح في وضع التكتيك المناسب لهذه المباراة وتوقع الكاردينال أن يظهر بمستوي أفضل في الجولة القادمة والتي سيخوضها من أجل الفوز حتى يعزز حظوظه في التأهل للدور ربع النهائي من المجموعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. نورالدائم شلعي يقول

    نطالب مجالس الأندية السودانية الثلاثة المشاركه في بطولات الكاف بصياغ مذكرة شديدة اللهجة للجنة الحكام بالكاف عن الظلم الذي لحق بالانديه السودانية في المباريات الثلاثة الأخيرة.

  2. عزيز يقول

    بركاتك ياشيخ مبارك سليمان !!!!! مش تقول لى محمد الطيب ( سلمى ياظالمه)!!!!!!!!!

  3. عبدو يقول

    الاخ اشرف الظلم لم يقع علي الهلال لوحده بل وقع علي المريخ وهلال الابيض في نفس اليوم لذا تحرككم ككتلة يحبط كل محاولات الحكام الغير امينين

  4. Hajjam يقول

    لايمكن ان ياتينا خير من المصريين. قبل كدي طيروا الهلال من بطولة افريقيا برشوة الحكم ولا نملك الا ان نقول حسبنا الله ونعم الوكيل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد