الكاردينال: الهلال لن يتنازل عن الصدارة .. واللاعبون نفذوا المطلوب

1
373

أكد د. أشرف سيدأحمد الكارينال رئيس نادي الهلال أن الأزرق سيواصل تحقيق الإنتصارات في الدوري الممتاز .. ولن يفرط في صدارة الترتيب حتي نهاية المنافسة .. وأشار أن الفريق إستحق الإنتصار على الأهلي في شندي بعد أن قدم اللاعبين مباراة كبيرة وقد نفذوا بالوعد الذي قطعوه للرئيس بالعودة بالنقاط كاملة .. وأوضح انه بالمقابل سينفذ وعده بتقديم حافز للاعبين بمناسبة الفوز على الأهلي.

 

 

 

المشاركة

1 تعليق

  1. ياسلام عليك ياكردنة ياهاريهم وياكاويهم ومطلع عينهم، شغلك نضيف والهلال بعون الله ماشي كل يوم في الأحسن، بس لو كمان شوية كدة جبت لينا صانع ألعاب وهداف سوبر وأهم حاجة يكونوا تحت سن العشرين تكون ماقصرت وتأكد تماماً إنو نص المرخرخين حايتم تشييعهم لمثواهم الآخير !!
    الرئيس الهارب عملها واضحة وماخلي لاعب ماحرشه، حتي عبد المهيمن الأمين الإتربي في إستاد الهلال وما كان في زول بعرفه لولا الهلال، فرد شنيباته وعاوز يقل أدبه علي الهلال كمان……!! دنيا غريبة وبتحصل فيها حاجات عجيبة !!
    الحكم كمان ماقصر وساعد جزارين أهلي شندي وجاملهم أكتر من اللازم، وكان عاوز بأي طريقة يعادل ليهم النتيجة ومافضل ليهو إلا يعد بلنتي من دائرة السنتر، بس أولاد الهلال كانوا رجال وأخيراً ودعوا اللعب الناعم وبقينا نشوف حتي لاعب ضعيف البنية الجسمانية زي المبدع وليد علاءالدين بيجضم العنقالي القال الإسمو بوغبا ويقعده في علبه، أما ناس عمار الدمازين وبشة وأبوعاقلة والبلدوزر محمد موسي وأوتارا، فديل مافي زول بيقدر يقرب عليهم، شغلهم نضيف والواحد فيهم لما يخم ليهو لاعب جوز من أهلي شندي، الرئيس الهارب والمرخرخين لمن يتشهدوا هههههههههههه
    لكمة أخيرة: فرق كبير بين بوغبا سيد الإسم ولالوبة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك