صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال : ساماتا ضمن خياراتنا وابراهومة اللاعب الوحيد من المريخ تمنيته في الهلال

95

  أوضح الدكتور اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال، ان مجلسه وضع شعار 2017م عام التتويج بدوري ابطال افريقيا، والذي سنتحتفل به بإذن الله داخل الجوهرة الزرقاء”، وبشر الكاردينال الجماهير بلاعبين أجانب على أعلى مستوى ..
وقال : “رتبنا أمورنا فيما يتعلق بملف الإنتدابات الشتوية مبكرا، وحددنا العناصر التي نرغب في ضمها منذ وقت كافي، وأي لاعب تم تحديده من قبل اللجنة الفنية تم انتدابه، وتقييده في الكشوفات الزرقاء”..
وكشف الكاردينال انه قد تابع جيدا مسيرة الوطني الشاب ابراهيم محجوب “ابراهومة”، مؤكدا انه اللاعب الوحيد من المريخ الذي كان يتمنى تواجده في بكشوفات الهلال ..
واضاف رئيس الهلال : “حاليا اكتفينا من ملف تسجيلات الوطنيين، ولا يوجد اي اتجاه للإستعانة بخدمات اي لاعب محلي، وسلمنا ملف تسجيلات اللاعبين الاجانب للفرنسي دييغو غارزيتو بالتشاور معنا، والذي سألتقي به بعد نحو ثلاثة ايام في امارة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، وضمن خياراتنا في ملف الاجانب التنزاني ساماتا مهاجم نادي مازيمبي السابق، والذي يأتي في ترتيب الخيارات الثاني، لان الخيار الأول يمثل مفاجأة من العيار الثقيل ..
كما بشر المناصرين بوصول المحترفين الثلاثة خلال الاسبوع المقبل الى العاصمة الخرطوم .. وأضاف: “جايين لكاس افريقيا بالراجمات، وبإذن الله الكاس يكون من نصيب الهلال” ..
وأضاف الكاردينال : “سأضع مع غارزيتو خلال لقائي به في دبي الخطوط العريضة لملف الأجانب، واي لاعب لايملك القدرة على صناعة الفارق للهلال، لامكان له في كشوفات الأزرق، لان 2017 عام الانجازات الهلالية ..
كما تقدم الكاردينال بالشكر لنادي هلال الأبيض، ومولانا احمد هارون والي ولاية شمال كردفان.. وقال: “نشكر ادارة هلال الابيض التي منحتنا يوسف ابوستة وقالت انه يشبه الهلال.

%d8%a7%d9%84%d9%87%d9%84%d8%a7%d9%84-%d9%88%d8%a7%d8%a8%d8%b1%d8%a7%d9%87%d9%88%d9%85%d8%a9

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عاشق النجوم يقول

    فعلا علي قول قودين كردنة بتاع كلام ؛ طيب اذا ابراهيم محجوب مشطوب المريخ هو الاعب الوحيد علي حسب قولك الكنت حب تشوفوا في كشف الهليل و شغال كذب علي جمهور العرضة شمال الزعلانين ب هلال عام 2017 يزلزل أركان أفريقيا بس شكل كردنة نسي او تناسى عن قصد يقول المريخ 2 بدليل حاليا 12 لاعب موجودين في كشف هلال كردنة سوري قصدي المريخ 2 نصر الدين الشغيل ؛ وليد علاء الدين ؛ شرف شيبوب ؛ الطاهر الحاج ؛ سالمون جابسون ؛ إبراهيم محجوب ؛ رمضان كابو ؛ احمد ميسي ؛ محمد عبدالوهاب ؛ باسل ؛ مازن ؛ الصادق احمد ؛ مشاطيب اسبشل ون مريخ العظمة ؛ 12 مشطوب في هلال كردنة فعلا حقيقة جميع الهلالاب مريخاب زعلانين عالم المريخ عالم جميل ؛ تإني بالغلط نسمع لينا زنطور يقول هلال 2017 أما قصة ساماتا دي صعبة عليكم علشان هو مسجل في أروبا بسعر 2 مليون دولار ؛ لما تدفع 3 مليون دولار مبروك عليك سامانا ؛ أما حكاية 2017 كأس أبطال أفريقيا قول من نصيب مشاطيب المريخ هم وأين لاعبين الهلال اذا 12 من الكشف مشاطيب اسبشل ون مريخ العظمة .

  2. salah يقول

    أبوالمستعار حرقه والضغط قام عليهو والسكري فقع مرارته هههههههههههه
    طيب لمن وصلت للمرة الوحيدة للمربع الذهبي في دوري الأبطال، كان لاعب ليك عبد التام ولا طمطم؟ إنت بتنسي سريع كدة مالك؟
    لكمة أخيرة: أديهو ياكردنة وأفقع مرارته وطلع عينه مع رفع الدعم الزاد أسعار الأدوية ده هههههههههه

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد