الكاردينال: لن نتعامل بردود الافعال وستكون هناك قرارات قوية

3
1274

قال د. اشرف الكاردينال رئيس نادي الهلال ان مسيرة الفريق ستتواصل والخروج من البطولة الافريقية لا يعني نهاية المطاف بل سنحاول الاستفادة من جميع السلبيات التي حدثت في الفترة الماضية .. واكد ان الهلال لن يتعامل بردود الافعال تجاه ما حدث وسنعيد ترتيب اوراقنا من جديد من اجل انطلاقة افضل .. وذكر ان هناك قرارات قادمة نسعي من خلالها علاج جميع الاخطاء.

 

الهلال

المشاركة

3 تعليقات

  1. نعم الرأي ، يجب أن نفوت الفرصة للطابور الخامس والمتربصين بالهلال .
    الإبقاء علي المدرب عين العقل، وعليه أن يعمل علي أعداد فريق للمستقبل .
    يجب التركيز علي الشباب والدفع بهم في مباريات الدوري حتي يتم صقلهم للعام القادم .
    العمل علي كشف الطابور الخامس والمتربصين بالفريق تقديمهم للإعلام وللمحاكمة ، لا تهاون ولا تفريض في الإساءة للهلال .
    شكرا لك السيد الرئيس علي إسهاماتك التي حركت الحاقدين والحاسدين والطابور الخامس .
    لانشكرك لأنك هلالي أصيل ، ولكن يجب الشكر لمن أعطي وأجزل بغض النظر عن كينونته .
    اكرر لا تتهاونوا مع الطابور الخامس

  2. ان الذي اخرج الهلال هو التطبيل الاجوف من الاعلام و الاعلاميين و انسياق المجلس خلف الاعلام المتعصب و خاصة بعض الصحف كصحيفة الاسياد، و ابعاد عناصر الخبرة من دائرة الكرة. و قد خرج الهلال يوم ان استجاب المجلس لاراء بعض الصحفيين و ابعاد المدرب كافالي ، و الاتيان بالكارثة العشري و الذي ثبت انه لا يملك ما يقدمه. فنحن مع المخلس و لكن ضد الاعلام المتعصب و الذي كرس كل المجهود في الطعن في الرموز الهلالية و تخوين الجميع و مكاواة المريخ .
    نرجو التخلص من العشري و لكن بطربقة لائقة و الاتيان بمدرب مقتدر و خبرة ليبدا من الان و يتسلم المسئولية كاملة بعد شهر الى شهرين بعد التعرف على الفريق، على ان يعطى مهمة ترشيح اللاعبين الاجانب و المحليين في التسجيلات التكميلية و السنوية حسب الخانات، و من ثم اعداد الفريق للعام 2017. وايضا مراجعة مسالة المدرب العام و مساعد المدرب واعطائهم صلاحيات ليتحملو المسئولية مع المدرب.
    ايضا يجب اعطاء فرص كاملة للشباب بالفريق الاول و الرديف و الصبر عليهم ليكونوا عماد الفريق في الموسم القادم. فهناك لاعبين يوسمون بالكبار و لكن لا يرجى منهم نسبة لضعف مردودهم و تاثرهم بالاعلام و عدم الجدية وعدم الغيرة على الشعار و لا يعرفون التعامل مع المباريات و اسواء ما فيهم الغرور و سرعة الانهيار مع مجريات المباراة.
    رجاء من المجلس ان يتخذ اسلوب الرصد و المتابعة الفنية لللاعبين و حسب الخانات و الابتعاد عن تسجيلات الشو و المكاواة. فمن عيوب الهلال و المريخ مطاردة اللاعب الذي يحرز هدفا او يتالق في مباراة نده حتى و لو كان اللاعب ضعيف المستوى او ضعيف التركيز (فلا يجب تكرار تجربة ولاء الدين و عمار الدمازين و الذين تم تسجيلهم بضجة اعلامية كبيرة و صراع عنبف).

  3. المشكله شخصيه.. كثرة أعداك ودكتاتوريتك
    المكتب الاعلامي (ك. أي. أ)وكالة.الستخبارات الكارديناليه..
    خصومهم عرفوا نقطة ضعفك ومجلسه محرم عليه لا لا

    هنالك عنصر مدسوس. سوس.. ينخر في عظمك.. انا
    مقتنع بحسن نيتك ولكن العشوائيه ورخي اضانك للمطبلين خاصه المكتب الاعلامي..
    أخشى من له تصفية حسابات.. من يصفي اخوه في الطريقه لا يأتمن.. الاسد اول المضروبين والتي فيه جاريه.. آب شنب اعمل حسابك

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك