صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يجتمع مع لجنة المنشآت

68

الكاردينال يجتمع مع لجنة المنشآت

عقد المكتب الهندسي لقطاع المنشآت بنادي الهلال اجتماعا ظهر اليوم برئاسة السيد أشرف الكاردينال رئيس مجلس الإدارة و رئيس قطاع المنشآت و بحضور م محمد عبد اللطيف هارون عضو مجلس الإدارة الرئيس المناوب لقطاع المنشآت و رئيس المكتب الهندسي الذي يتكون من خمسة أقسام، القسم المعماري برئاسة المهندس أبو بكر الأمين و عضوية كل من م فتحية مادبو و م مروة مهدي و م نيفين إبراهيم و القسم الإنشائي برئاسة م محمد هارون و عضوية كل من م عصام مصطفى و م جمال تاج الدين و م تغريد محمد حسين و القسم الكهروميكانيكي برئاسة المهندس وليد خضر و عضوية م محمد أحمد محمود و م محمد عصام و قسم التصميم الداخلي برئاسة المهندسة هنادي علي أحمد و القسم الزراعي برئاسة م عمار مصطفى .
تناول الاجتماع مشروع الجوهرة الزرقاء و امن على وضع الترتيبات اللازمة لانطلاقة العمل و الذي تم تحديده بالسابع عشر من فبراير حيث يتم وضع حجر الأساس للمشروع و البداية الفعلية للعمل و بموجب هذا تم تكليف القسم المعماري و المدني بضرورة الإسراع في استخراج تصاريح المباني و كذلك رفع الكميات النهائية للمواد المطلوبة ليتم توفيرها مبكرا .
شكر رئيس مجلس الإدارة و رئيس قطاع المنشات أعضاء المكتب الهندسي لقطاع المنشآت على الجهد الكبير الذي بذل في الفترة السابقة كل في مجاله و أخبرهم بانهم و بما ظلوا يقدموه من جهد يسطرون أسماءهم بأحرف من نور في سجل الهلال و وعدهم بالتكريم مع انطلاقة المشروع كما أثنى سيادته على تصميمات غرف اللاعبين التي تم تنفيذها مؤخرا بواسطة قسم التصميم الداخلي بالمكتب الهندسي للقطاع .. و كذلك الأعمال المدنية الأخرى التي تمت بالأستاد خلال الفترة السابقة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد