الكاردينال يختار العطالي للهلال!

5
1092

مشاهد رياضية

عبد الله ابو وائل

[لم اصدق ان رئيس نادي الهلال اشرف الكاردينال سينفذ وعده لجماهير الهلال باستقدامه لمحترفين اجانب من اختياره هو دون استشارة الفنيين من ابناء الهلال الذين قال انهم خزلوه بعدم الدفاع عن اختياراتهم للمحترفين في المواسم السابقة ليتصدي الرئيس لسهام النقد التي طالته ودفعته لعدم الاعتماد علي الفنيين في استجلاب المحترفين الاجانب خلال التسجيلات الحالية!

[اعتقدت ان الكاردينال يمزح او انه يرغب في تقديم بعض اللوم للفنيين لكنه لم اتوقع مطلقا ان ينفذ وعده ويقوم باستقدام محترفين باعتباره لا علاقة له من قريب او بعيد بعالم كرة القدم سيما وانه لم يركل الكرة في حياته ولا يعرف حتي وظائف اللاعبين داخل الملعب بل هو غير ملم باسماء المدربين الذين سبق وان تعاقد معهم خلال الفترات السابقة وانهي تعاقداتهم دون تقييم لادائهم بنهاية الموسم !

[اشيع ان رئيس نادي الهلال رشح البوركيني “سليمانو ساوادغو” العاطل عن لعب الكرة منذ يوليو الماضي نتيجة لعدم رغبة اي نادي في التعاقد معه نتيجة لتراجع مستوي اللاعب وانخفاض معدل الاهداف التي كان يحرزها حتي وجد نفسه في قارعة الطريق!

[من الطبيعي ان يفشل الكاردينال في ترشيحاته باستقدام محترفين اجانب لان هذا الملف لا علاقة له بشطارته في السوق او بارباحه الطائلة التي تحققها شركاته المنتشرة في عدد  من بلدان العالم سيما وان عدم ممارسته لكرة القدم يجعله يخطئ في اختياراته!

[علي الكاردينال التفرغ لملفات اخري يمكن ان يصيب فيها كثير من النجاح مثل (الجوهرة الرياضية) وتجميل الشوارع المحيطة بالاستاد وما الي ذلك من اعمال لا تخص الفنيين ولا تلفت انتباهم لكن تدخله في شان لا علاقة له  بالمال يخصم كثير من رصيده وسط الجمهور الذي يهتم بنتائج فريق كرة القدم اكثر من تفاخره بمنشات لا مكان لها في سجلات بطولات الكاف !

[من كانوا يتوقعون نجاح رئيس نادي الهلال في ملف المحترفين الاجانب عليهم ان يفيقوا من ذلك الوهم خاصة بعد ترشيح رئيس النادي لمحترف (عاااااااطل) وبشهادة كمان!!

[الكاردينال يختار العطالي للهلال !!!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

5 تعليقات

  1. يااااااااااااااااخ إنت مال أم الهلاااااااااااال.
    إذا فعل ( الأسياد ) أمراً فعلى ( الدون ) أن يطالع فقط …
    وبعدين حتعرف إن كانوا ( عطالى ) أم ( شغلنجية ) يااااااااا
    خلاااااااس ( مرخرخكم ) كمَّل كل شيء وسد كل النواقص وسجل كل المواهب وبقيتوا فااااضين وإتفرغتوا لأسياد البلد.
    صحيح الإختشووووووا ماتووووووووا …!!!

  2. و انت مال اهلك , انشالله لقيتو رئيس بس
    حايمين بقرعتكم تشحتو و تشتكو لى طوب الارض

  3. إنت مالك ومال الهلال والكاردينال؟ قنعت خلاص من سوداكال البشيل الحال وبقيت تتهافت علي الجري وراء الهلال وأخبار رئيسه؟ إنت مش قبل يومين قلت تسجيلات الهلال المحلية مواسير، طيب ماتخليك من الهلال ومواسيرة ومحترفينه العطالي !!
    إنت جبت الفقر للمرخرخ الموسم الفات وصدقني الموسم ده برضو حاتجيب ليهو الفقر لأك فقرأصلك ههههههههههههههههههههه
    الدورة المدرسية كيف وأخبارها شنو، ومالقيت ليك فيها لاعب تتسمسر فيهو ويتسجل للمرخرخ بالفاتحة زي اللاعب السجلتوهوا قبل يومين في تسجيلاتكم الناجحة؟
    كردنة ده عذبكم عذاب يامرخرخين وبقيتوا تهضربوا بيهو كل دقيقة وكل ساعة وكل يوم، وصدقني حايمرضك زي ماعمك سمعة بقي كل يومين راقد في البيت بمرض جديد !!
    * من الطبيعي ان يفشل الكاردينال في ترشيحاته باستقدام محترفين اجانب لان هذا الملف لا علاقة له بشطارته في السوق او بارباحه الطائلة التي تحققها شركاته المنتشرة في عدد من بلدان العالم سيما وان عدم ممارسته لكرة القدم يجعله يخطئ في اختياراته!………………………………..
    *لي الكاردينال التفرغ لملفات اخري يمكن ان يصيب فيها كثير من النجاح مثل (الجوهرة الرياضية) وتجميل الشوارع المحيطة بالاستاد وما الي ذلك من اعمال لا تخص الفنيين ولا تلفت انتباهم لكن تدخله في شان لا علاقة له بالمال يخصم كثير من رصيده وسط الجمهور الذي يهتم بنتائج فريق كرة القدم اكثر من تفاخره بمنشات لا مكان لها في سجلات بطولات الكاف !…………………
    ههههههههههههههههههههههههه نحنا عارفين إنو كل المرخرخين الحارق فشفاشهم والبهمهم هو موضوع أرباح كردنة والجوهرة، ومافي حاجة غير الحاجتين ديل شاغلة بالهم وحامياهم النوم، وأسي بكرة لو كردنة قال ليهم جاييكم رئيس للمرخرخ يقوموا يألفوا فيهو معلقات من الحب والغزل………………..حبش بس وجنكم قروش ههههههههههههه !!
    لكمة أخيرة: عندك الصلعة لكن، ونحنا كنا قايلين فيها حاجة، بس طلعت قرعوبة ساي ههههههههههههههه

  4. شي عجيب
    انت في اي من اداري او مشجعي الهلال طلب مشورتك
    حاشر نفسك دائما في خصوصيات الهلال كان الهلال عاجبك وخايف عليه تعال بنديك كرسي مميز في الجوهرة

  5. هههههههه ناس تسجل من من التاهيلى واندية القاع وتتحدث عن نجم لعب فى اكسير الفرنسى ركز فى ورقك يا عبدالله شوف المريخ سجل منو ( انكوم) بالكوم فى اى نادى اختشى وابلع لسانك يارجل

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك