صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يستفز شــعب الهــلال !!

25

المووج الازرق
معتصم محمود

الكاردينال يستفز شــعب الهــلال !!

@ رفض الكاردينال فتح النادي امام الجمهور والرواد وزعم في رده على المفوضيه إن النادي مغلق للصيانه .
@ صيانه خمس سنوات !!
@ صيانه بلا عمال ولا مواد بناء ولا غيرو .
@ صيانه سريه !!
@ بعد ازالة غرف النادي لم يتبق الا النجيل فهل يصينون النجيل !!
@ معلوم ان نادي الهلال بات استديو خارجي لقناة بنزينا الخاصه .
@ نعم مسرح كرومه بات مجرد استديو خارجي لقناة الكاردينال وبدون مقابل كمان !!
@ كباتن الهلال امين زكي وعبده مصطفى وغيرهما من فقداء الهلال حُرموا من التأبين بالنادي بامر الكاردينال الذي تنعم قناته بمسرح النادي !!
@ عموماً مهلة المفوضيه تنتهي بالاثنين وجماهير الهلال ستكون حضوراً للنادي بالثلاثاء .
@ الجبهه العريضه بكل مكوناتها وتنظيمات المستقبل و الاصاله والروابط وتجمع الاعلام الهلالي وكافة عشاق سيد البلد سيكونوا عصر الثلاثاء بالنادي لحضور احتفاليه عودة النادي لاهله .
⬇ جميل من البوشي ان تتعهد بفتح ملفات الفساد بالوزاره واول ذلك المدينه الرياضيه التي تحولت لمساكن مسئولين بينهم للاسف وزراء رياضه لينطبق المثل حاميها حراميها .
@ نهب بطولة الشأن لا يقل اهميه عن لغف المدينه الرياضيه لاسيما وان ملف الشأن جاااهز لدي المراجع القومي ونيابة المال العام والمجلس الوطني والامن .
@ (4) جهات تملك ملف فساد الشأن وقيمة المنهوب (14) مليار بحساب تلك الايام .
@ من ملفات الفساد ساحة الصاله الرياضيه التي تحولت لصالة افراح !!
@ البعض زعم ان صالة الافراح مملوكه لوزير شئون مجلس الوزراء السابق لكنا لن نخوض في اجتهادات حتى تشرع الوزاره في التحقيق وتبيان الحقائق .
@ الدعوه مواجهه ل (زيرو فساد) لادراج تلك القضايا ضمن اهتماماتها .
? رساله .
@ لكافة الذين عاتبوني بزعم انضمامي لتنظيم الغد اقول ، تربطني علاقه بالكوارتي لكني لست عضواً بتنظيمه بل ولا اعرف احداً من منسوبيه .
❓ سؤال .
@ قتلة المعتصمين و ناهبي ثروات البلاد خارج السجون بينما (ابوهريره) معتقل ويعاني بكوبر ويلات المرض دون محاكمه او حتى استجواب !!
@ الكل متعجب من اعتقال ابوهريره الذي لم يكن من رموز النظام او حتى قيادات الحزب ولم نعرف انه وال او صاحب مال بل مجرد مواطن يسكن منزل متواضع بامبده .
@ لا نعرف سبب اعتقال ابوهريره مع البشير ونافع وهارون غير تلك المزاعم التي تقول ان اعتقاله تم بامر من مسئول سيادي سابق يتولى الان منصباً خليجياً .
@ الافراج عن ابو هريره بيد الشق المدني لمجلس السياده .
@? دبوس .
@ الزيارات التي يقوم بها اذيال النظام المباد من اصحاب الملفات الجنائيه لجرحى الثوار تشوه وجه الثوره لاسيما ان رافقها اكراميات وظروف .
@ مؤسسات الثوره قامت بواجبها كاملاً تجاه جرحى الثوار الذين اجزم انهم في غنى عن المال المشبوه .
? عصفوره .
@ قيادي اتحاد المدينه الشرقيه والذي زعم من قبل انه هجر الرياضه عاد مجدداً لاساءة الاشراف و تمرير اجندته الخبيثه عبر الفضاء الاسفيري .
@ الاداري اياه من قيادات النظام السابق وملفه متخم بالتجاوزات الماليه بمحل عمله والاتحاد وسندرج اسمه ضمن المطلوبين لزيرو فساد في اول طلعاتها على الولايات حتى لا يتجرأ مجدداً على رجل يفاخر اهل السودان بانتسابه .
? عصفوره تانيه .
@ العصفور الذي وقع في الشرك زعلان من الرجل السيادي بحجه انه لم يوف بتعهده !!
@ زوجة المطرب الراحل كانت قد استغلت علاقتها بزوجه المسئول السيادي ووفرت للعصفور ضمانه محدوده تجاوزها العصفور فوقع في المحظور .
@ قادمات الايام حُبلى بالمفاجآت .
@ عجبت لمن يوسط النساء ،، عيب الشوووم.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد