صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يفجرها : على استعداد لاقالة مدرب كل (دقيقة) .. والهلال شركة مساهمة عامة

2

في حفل لتكريم الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس ادارة نادي الهلال بدار الشرط ببري مساء أمس أقامه قروب (رجال حول الهلال) أكد الكاردينال من خلال الكلمة التي القاها في الاحتفال انهم لن يألوا جهدا في سبيل رفعة الكيان وتطوره مشيرا الى انهم على استعداد لاقالة مدرب كل (دقيقة) اذا اقتضت مصلحة النادي ذلك، وعلل الكاردينال اعفاء الكابتن فوزي المرضي من رئاسة القطاع الرياضي بسبب حالته الصحية وأطنب في الاشادة بالأسد معتبرا اياه أحد رجالات الهلال التاريخية .
وفجر رئيس الهلال مفاجأة من العيار الثقيل باعلانه تسليم وزير الشباب والرياضة ملف تحويل الهلال الى شركة مساهمة عامة، واعتبر ان هذه الخطوة ستتيح لجماهير الهلال امتلاك اسهم في النادي، الأمر الذي سيصب بشكل مباشر في مصلحة الكيان .

تكريم الكاردينال

قد يعجبك أيضا
4 تعليقات
  1. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    الأخ د اشرف سيداحمد الكاردنال يستحق التكريم .. إذ أن ما قام به خلال الفترة البسيطة في عمر الزمن والتي تكللت بالانجاز التاريخي والحضاري والمتمثل في بناء الجوهرة الزرقاء كأحدث أستاد رياضي في السودان بمواصفات عالمية .. إضافة إلى اختيار عناصر شابة لفريق الرديف والشباب والناشئين قد تكفى الهلال من الحاج إلى محترفين في المستقبل القريب .. وكلام الأخ أشرف استعداده بتغيير مدرب في كل دقيقة من أجل رفعة الكيان .. كلام مسؤول ويدخل الطمأنينة في أمة الهلال .. وكذلك تسليم ملف تحويل الهلال إلى شركة مساهمة عامة إلى وزارة الشباب يعتبر انجاز تاريخي آخر .. فمن خلال تحويل الهلال إلى شركة مساهمة عامة تعمل بمؤسسة وبإسلوب تجاري تكفي الهلال من الاعتماد على الأفراد فهو انجاز يحسب للكاردينال وسوف يخلده التاريخ بأنه أول رئيس للهلال يحدث هذه التحولات الحضارية ببناء الجوهرة الزرقاء سيدة استادات افريقيا وتحويل الهلال إلى شركة مساهمة .. وذلك بالرغم ما يحيط الوسط الرياضي من سماسرة لا يهم إلا مصلحتهم الخاصة وملء جيوبهم وان تباكوا بحبهم للهلال .. نسأل الله التوفيق للأخ أشرف وأن يبعد عنه السماسرة والمتفعين ..

    ملء السنابل تنحني تواضعاً ** والفارغات رؤوسهن شوامخ

  2. اسحق عبد الله نصر الله/رئيس رابطة هللاب بلا حدود جدة يقول

    الأخوة في صحيفة كورة سودانية بريدكم الألكتروني لا يتجاوب بالرد عليكم ودائما ترجع الرسالة بالفشل لذلك وجب التنويه ..

    1. المحرر يقول

      وعليكم السلام أخي اسحق

      البريد على النحو التالي : koorasudan@gmail.com

      ولك كل الود

  3. نورالدائم شلعي يقول

    إسحاق ما ذكرته من إنجازات لم يتحقق بعد ولما يتحقّق ، لك ان تطنب بالاشاده فيلا تتسبق الحوادث .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد