صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكاردينال يلتقى بوزير الداخلية وأعضاء الهيئة الإستشارية

125

سجل الدكتور أشرف سيد أحمد الكاردينال رئيس مجلس إدارة نادي الهلال زيارة للسيد وزير الداخلية الفريق شرطة الطريفي إدريس، مباركا ومهنئا له المنصب الجديد والإختيار الموفق، ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهمته.

كما إلتقى الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال رئيس نادي الهلال بمنزله في ضاحية “قاردن سيتي” بالخرطوم أعضاء المجلس الإستشاري لنادي الهلال تقدمهم مولانا أحمد حسب الرسول بدر والسيد عمر علي حسن رئيس رؤوساء الهلال والفريق المدهش عبد الرحمن سر الختم وغيرهم من رموز النادي وأقطابه، وقد امن الإجتماع على ضرورة استمرار الدكتور أشرف سيد احمد الكاردينال كرئيس لمجلس إدارة نادي الهلال وقد رفضت الهيئة الإستشارية مجددا الإستقالة التي كان قد تقدم بها الرجل سابقا، في حين أعرب الكاردينال عن سعادته بتواجد كبار الهلال في داره التي هي دار الهلال مبينا أنه لن يرفض لكبار الهلال أي طلب وان الجميع يصبو إلى تحقيق الأهداف التي من شأنها أن تسعد جماهير الفريق داخل وخارج السودان.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد