الكاف يرفع عقوبة الإيقاف عن الحكم المصري جهاد جريشة

0
70

أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني على الإنترنت، رفع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عقوبة الإيقاف بحق الحكم المصري جهاد جريشة، ومُشاركته في بطولة كأس أمم أفريقيا التي ستنطلق في 21 يونيو/ الحالي.

وجاء في بيان الاتحاد المصري لكرة القدم: “أعلن عصام عبد الفتاح عضو مجلس إدارة الاتحاد، ورئيس لجنة الحكام، قيام الاتحاد الأفريقي بقبول التظلم المُقدم من الاتحاد المصري، عن قرار إيقاف الحكم الدولي جهاد جريشة، بالتالي تم رفع الإيقاف عنه”.

وأضاف: “من المنتظر أن ينضم الحكم الدولي جهاد جريشة إلى معسكر حكام بطولة كأس الأمم الأفريقية، ليرتفع عدد الحكام المصريين المشاركين في إدارة مباريات المسابقة القارّية إلى 6 حكام، من بينهم ثلاثة حكام ساحة”.

وختم: “كان الاتحاد المصري لكرة القدم، قد قدم مذكرة تظلّم إلى الكاف فور إعلانه إيقاف جهاد جريش مقروناً بأسانيد قانونية، عن عدم وقوع الحكم المصري في أخطاء قانونية لدى إدارته مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا”.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، قد قرر إيقاف الحكم المصري جهاد جريشة لمدّة ستة أشهر، مُبرراً القرار بأداء الحكم السيئ في إدارة ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم، بين ناديي الترجي التونسي ومُضيفه الوداد.

ويتوقع أن يشارك حكمنا الدولي المساعد وليد محمد أحمد ضمن جهاد جريشة في إدارته لمباريات أمم أفريقيا المقبل بعد أن ظل وليد يعمل إلى جانب جهاد في معظم المباريات الدولية التي أدارها الحكم المصري مؤخراً آخرها مباراة الوداد والترجي التونسي في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا والتي تم إيقاف جهاد جريشة على إثرها.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك