صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

(الكاف) يصنف الاندية داخل القرعة بـ(داكار)

20

خاص: (كورة سودانية)
من المتوقع ان يصنف الاتحاد الافريقي لكرة القدم (الكاف) الاندية المشاركة في بطولاته المختلفة داخل قرعة الموسم الجديد التي ستجري يوم غدٍ بالعاصمة السنغالية داكار علي هامش بطولة كأس الامم الافريقية الشباب .. وظل الاتحاد الافريقي يعتمد علي النقاط في تصميف الاندية التي سيتم اعفاؤها من اللعب في الدور التمهيدي.

 

شعار الكاف

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. عابدين يقول

    الرباط، المغرب (CNN)– أصدر الموقع العالمي المتخصص في إحصائيات كرة القدم وترتيب الأندية في العالم” Football Database ” تصنيفه السنوي للأندية العالمية لكرة القدم برسم سنة 2015، حيث احتل فريق برشلونة صدارة الأندية العالمية، متبوعة بغريمها التقليدي ريال مدريد، فيما حل نادي جوفنتوس الإيطالي في المركز الثالث.

    وكشفت إحصائيات الموقع أن فريق مازيمبي الكونغولي لا زال يتصدر الأندية الإفريقية القوية برصيد 1609 نقطة، وذلك بفضل الانجازات التي حققها خلال السنوات الأخيرة في مختلف المنافسات، لينفرد بمركز الزعامة الإفريقية، وحل نادي المريخ السوداني في المريخ السوداني ثانيا برصيد 1594 نقطة، متبوعا بنادي فيتا كلوب الكونغولي الذي أحرز على 1582 نقطة.

    وعلى مستوى شمال إفريقيا احتل نادي الترجي التونسي المركز السادس برصيد 1565 نقطة، تلاه نادي الزمالك المصري في المركز الثامن إفريقياٌ، ثم نادي النجم الساحلي التونسي برصيد 1538 نقطة، متبوعا بنادي الأهلي المصري الذي حصل بدوره على نفس الرصيد من النقاط التي يمنحها الموقع لكل فريق.

    وبخصوص ترتيب الأندية المغربية، كشفت معطيات الوقع العالمي الذي أصدر بياناته خلال شهر يونيو الماضي عن احتلال الأندية المغربية لمراتب متوسطة في التصنيف الجديد، حيث حافظ نادي الرجاء الرياضي المغربي على مركزه الرابع عشر على مستوى القارة الإفريقية برصيد 1495 نقطة، إلا أنه تراجع على مستوى التصنيف العالمي، حيث احتل المرتبة 265 عالميا، فيما حل غريمه الوداد البيضاوي في المرتبة الثامنة عشر إفريقيا برصيد 1472 نقطة، والمرتبة 324 عالميا.

    1. صلاح الكيك يقول

      ههههههههههههههههههههههههههههههههه قلت التاني عديل ماكترت المحلبيه فريق اول مره يلعب ربع النهائي في حياتو ويتلطش 3 صفر ويجي التاني بامارة شنو طيب اتحاد العاصمه الجا تاني البطوله واتصدر مجموعتك تجي انتو قبلو ……….. ههههههههههههههههههه والله دنيا محن الموقع دا الا يكون حق مزمز ابوالقنابل

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد