صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكرواتي يفاجئ الأولمبي بمباراة داخلية قبل مواجهة (اف سي)

22


والى المنتخب الوطني السوداني تحت 23 سنة تحضيراته في المعسكر الخارجي الأولي لمواجهة نيجيريا؛ عبر حصتين تدريبيتين بالاربعاء 24 يوليو 2019م ؛ بمقر معسكره في فندق (ذي قارد) التابع لحرس الحدود ؛ إذ تدرب صقور الجديان عند الساعة السابعة صباحا، وجاءت التركيز على التمارين البدنية لربع ساعة، قبل إجراء تقسيمة تكتيكية لتنفيذ بناء الهجمات المرتدة مع الحفاظ على المساحات بالتحرك الحماعي في خطوط متقاربة مع السرعة في الانتشار المتوازن، واوقف الجهاز الفني التقسيمة مرارا لتصحيح الأخطاء في التمركز والتمرير..
وعصرا عند الساعة الرابعة واصل الكرواتي زدرافكو لوغاروشيتش تقديم محاضراته مع انطلاقة المران، مشددا على الجدية والالتزام بكل التوجيهات داخل وخارج المعسكر، مع التأكيد على أهداف المعسكر بطريق التجهيز لمواجهة نيجيريا مطلع سبتمبر المقبل، وفاجأ الكرواتي اللاعبين بمباراة داخلية قبل مواجهة (اف سي) المصري عصر الخميس، شهدت تنافس مثير بين الفريقين الاحمر والازرق؛ وجرت في منتصف الملعب لثلاثة أشواط، وشهدت فوز الازرق بأربعة أهداف في الشوط الاول، وبهدفين في الثاني، وسيطر التعادل على الثالث، وتبادل احراز الاهداف، شهاب صديق، ولاء الدين موسى، أنس، سفيان، و أبوجا هدف من ضربة ثابتة، واحتكم الفريقين لركلات جزاء كسبها الاحمر 11 مقابل 7، وجرت احتفالية مصغرة في اجواء دعابة ومرح وحمل الزملاء الحارس عبدالله على الاعناق ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد