صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكفاح يفرمل الأهلي و يؤجل حسم البطولة بالحواتة

17

 

وسط حضور جماهيري كبير ، شهد استاد الحواتة مباراة الديربي بين الأهلي و الكفاح، حيث بدأت المباراة بتنظيم جيد من الكفاح الذي امتلك الملعب منذ الوهلة الاولى بتقارب خطوطه و تألق خط وسطه ، وكان الاكثر وصولا للمرمى و قد اهدر عدة سوانح خطيرة امام مرمى الأهلي لينتهي الشوط سلبيا بتفوق للكفاح من ناحية الاداء و التنظيم و الفرص الضائعة.
وفي الشوط الثاني يواصل الكفاح تألقه و سيطرته على الملعب ، و من كرة مرتدة من دفاعات الأهلي سددها كلينتون لتجد المتابعة من اللاعب بنزيمة المتمركز جيدا فيضعها في الشباك بكل سهولة في غياب و توهان لدفاع الاهلي ..
بعدها بسط الكفاح سيطرته على الملعب و اضاع عدة فرص كانت كافية لمضاعفة النتيجة حتى اطلق الحكم صافرته بفوز الكفاح بهدف بنزيمة، فيما قدم الأهلي أسوأ مبارياته هذا الموسم متلقيا الهزيمة الاولى له .

بتلك النتيجة يدخل الكفاح منافساً بقوة علي البطولة بعد ان جمع ٢٢ نقطة وتبقت له مباراتان فيما بقي الأهلي في نقاطه ال ٢٦ وله مباراة امام الوحدة …
من نجوم اللقاء عوض الله وبنزيمة وكلنتون واللاعب الصاعد الواعد مظفر عابدين من جانب الكفاح ، و من الأهلي ابوحديد و الزين عثمان ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد