الكنداكة آلاء صلاح تتضامن مع ثوار لبنان

0
190

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي صور الكنداكة آلاء صلاح وهي حاملة لافته توضح خلالها تضامنها مع الثورة اللبنانية المشتعلة هذه الأيام.

وبدى واضحاً أن الصورة تم التقاطها بالأمس ضمن مسيرة 21 أكتوبر التي دعا إليها تجمع المهنيين السودانيين وتواجد المشاركين داخل ساحة الحرية -الخضراء- سابقاً.

ومن أبرز الصور التي انتشرت تلك التي ظهرت فيها الكنداكة آلاء صلاح التي أطلق عليها كثيرين لقب كنداكة الثورة السودانية، وهي الشابة التي وقفت بزيها التقليدي على سقف سيارة وراحت تلقي الشعر وتحث المتظاهرين على “الثورة”، وذلك خلال فترة اعتصام القيادة العامة.
آلاء صلاح تتضامن مع ثوار لبنان

وعبّر ثوار السودان، عن دعمهم للثورة اللبنانية، خلال مواكب إحياء ثورة 21 أكتوبر المجيدة بالعاصمة والولايات.

وتدفق اللبنانيون بدورهم إلى الشوارع بالملايين، منذ نهاية الأسبوع الماضي، مطالبين برحيل الحكومة، وتبني إصلاحات اقتصادية جذرية.

وحمل عدد من المشاركين في مواكب 21 أكتوبر بالخرطوم، والولايات، لافتات تظهر تضامنهم مع الثورة اللبنانية، وكتب على أحد اللافتات: “كل بقاع الثورة وطني”.

وتم تداول فيديو عبر الشبكات الاجتماعية يوضح ترديد شباب لبنانيين إلى هتفات شبيهة بالتي كان يرددها ثوار السودان خلال فترة الثورة.

حيث رفع اللبنانيون شعارات الثورة السودانية الشهيرة “تسقط بس” و أيضاً لافتة كتب فيها “تحية إلى ثوار السودان” . وهتف المتظاهرون بهتافات دسيس مان المشهورة أيضاً مثل هتاف (الصبة هنا أم الصبة .. عطلة عطلة ام العطلة).

المصدر: لبنان 24

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك