صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوارتي : ملف العضوية في الهلال مقلق ونحذّر من أي تلاعب

260

كتب : عبدالرحمن عيدروس

وجه السيد محمد عثمان الكوارتي رئيس تنظيم فجر رسالة في بريد لجنة التطبيع بنادي الهلال أكد في فحواها أن سير العمل في ملف العضوية يسير ببطئ وسلحفائيه وهو الأمر الذي وصفه كوارتي بأنه لا يرضي طموحاتهم وطموحات جماهير الهلال التي تعوّل كثيرا على هذا الملف، وأضاف كوارتي : نفشل في الإجابة على استفسارات قواعد التنظيم عن موعد إكتسابهم للعضوية بسبب الضبابية شبه المتمعدة في هذا الملف، مضيفاً بأنه يأمل من لجنة التطبيع والتي نثق في جميع أعضاءها وهم من أبناء الهلال الخلص أن يتعاملوا مع هذا الملف بما تقضيه العدالة وسيحفظ لهم التاريخ هذا الموقف العظيم، وتمنى كوارتي أن تنتهي سحابة الصيف الخاصة بالسيد رئيس اللجنة وان يعود بأسرع وقت لمواصلة العمل والإنجازات المرسومة مع زملائه في اللجنة لا سيما أن التسجيلات والاستحقاقات الأفريقية على الأبواب.. وطالب الكوارتي جميع أبناء وجماهير العظيمة المنتشرة في جميع بقاع الأرض الالتفاف حول النادي ولجنة التطبيع لنساهم معا في تحقيق الآمال والتطلعات المرجوه لشعب الهلال..
وبما يخص تنظيم فجر الغد، أكد الكوارتي أن كل مكونات تنظيم فجر الغد تقف قلباً وقالباً مع لجنة التطبيع في مشوارها الحالي، مبيناً أن الحافز المادي الأخير هو مجرد بداية لدعومات كبيرة في قادم الأيام، لافتاً إلى أن كل فرد من تنظيم فجر الغد همه الأول والأخير مصلحة الهلال الكيان..

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. كوارتي اصلي يقول

    دعبس دعبس ددعبس دعبس دعبس عبس
    دعبس دعبس دعبس
    دعبس دعبس دعبس
    اخر الزمن الهلال يحكمو حلوووووووووووووووووووووووووة

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد