(الكواي).. صار خطراً حقيقياً على المريخ..!!

0
1224

كـــــــرات عكســـــية
محــمد كامــل سعــيد
Mohammed.kamil84@yahoo.com

* واصل المريخ الانتصارات الدورية وتغلب عصر أمس على مضيفه الاهلي مروي (ملوك الشمال) بهدفين مقابل هدف بعد عرض متوسط ومقابلة جاءت من طرف واحد كان بالامكان ان تنتهي بالتعادل لو لا اجتهاد رفاق تيري وتواضع وتراجع الملوك..!!
* بدأ المريخ اللقاء بحثاً عن الانتصار، ومن جانبي كنت حريصاً على معرفة حقيقة ما قيل عن عبقرية التونسي الزلفاني، الى جانب التاكد من الفهم المتقدم والمثالي الذي وصل اليه لاعبنا السوداني وغير ذلك من الهبل والعبط الذي انتشر عقب لقاء لبنان..!!
* تمكن اصحاب الارض من افتتاح التسجيل بهدف اكثر من رائع تجلت فيه كل عيوب دفاع المريخ بداية من غياب التغطية، ومروراً بالبطء، وانتهاء بضعف الامكانيات في الاطراف والعمق فكان من الطبيعي ان تسكن الكرة شباك سالم الذي عاد بـ(الاوامر)..!
* وكان هدف ملوك الشمال هو البداية العملية للاشتبالكات وسقوط بعض اللاعبين على راسهم الكواي والذي كان يستحق الطرد بعد احتجاجه بطريقة غريبة اوحت وكانه مسنود بجهة ما بل ومتأكد بانه ومهما تجاوز فان احدا من الحكام لن يتجرأ على طرده..!
* تعرض الكواي للانذار بدون اي اسباب منطقية ـ اللهم الاّ لو انه اراد ان يستفيد من مساندة بعض الكتاب والذين يمتهنون السمسرة والدفاع عن اي لاعب قادم للكشوفات من الهلال ـ وكان بالامكان ان يطرد في وقت حرج كان فيه الفريق خاسراً بهدف..!!
* شانتير كان رحيماً مع بكري خاصة وانه ـ اي الكواي ـ قام بمطاردة الحكم عقب نهاية الشوط الاول في تصرف غريب لا يحدث الاّ من لاعب مستهتر.. ولا نستبعد ان يكون شقلوب قد تعمد استفزاز الحكم للحصول على الكارت الاحمر وبعدها لتحرق روما..!!
* في الشوط الثاني تراجع اصحاب الارض سعياً للحفاظ على التقدم مما اتاح الفرصة للفريق الضيف والذي تقدم بكلياته ومارس الضغط على مرمى الاهلي مروي من كل الجبهات في ظل استسلام تام بدون اي محاولات لتأمين التقدم وتسجيل هدف آخر..!!
* وكنتيجة طبيعية سجل المريخ التعادل عن طريق المتألق احمد التش والذي استفاد من عكسية نجم المقابلة الاول سيف تيري ووضع الكرة بحرفنة في الشباك على يمين الحارس وامام اعين افراد دفاع الملوك الذين اثبتت مواجهة امس انهم يعانون دفاعاً..!!
* تراجع اصحاب الارض، واستسلامهم التام اتاح الفرصة للضيوف ليمارسوا المزيد من الضغط بحثاً عن الفوز والحصول على النقاط الثلاث، ولدرجة غاب فيها جمال سالم عن الاجواء ولم يظهر الاّ لماماَ وفي فترات متباعدة لكن هجوم المريخ واصل التوهان..
* وفي الوقت المحتسب بدلاً من الضائع تمكن البديل الناجح محمد داؤود من تسجيل هدف الفوز الغالي مستفيداً من اخطاء افراد دفاع الاهلي والذين تباطؤا في ابعاد الكرة السهلة من امام المهاجم المنطلق والذي واجه الحارس وسدد في الزاوية العليا اليسرى..!
* انتهى اللقاء لصالح المريخ، ولكن يبقى التأكيد على ان اعلام الضلال كان وحتى بداية الوقت المحتسب بدلاً من الضائع جاهز لاعلان الحرب على الحكام، والظهور بالنغمة القديمة والمحفوظة اياها ولو لا الفوز المتأخر لتابعنا العجب العجاب من بعض الكتاب..!
* المقابلة اكدت كذب ما قيل عن عبقرية المدرب الزلفاني، وتفرد لاعبنا السوداني وغير ذلك من الهبل والهطل الذي تابعناه يملأ صفحات الصحف (حمراء وصفراء) عقب الفوز الذي تحقق على جيش سوريا.. وبالامس ولو لا تواضع الاهلي لما فاز المريخ..!!
* اجمل لقطة في لقاء الامس تلك التي توجه فيها نجوم المريخ وجهازهم الفني الى مدرجات الجماهير الوفية، وبادولهم التحية، واحتفلوا معهم بالانتصار العزيز.. وحقيقة فان عمق اللقطة انها منحت الانصار وساماً غالياً استحقوه فرداً فرداً.. فلهم التحية.
* تخريمة أولى: عدت مجبراً لمشاهدة قناة النيلين، أقصد الملاعب، بعد غياب لسبعة اشهر بالتمام والكمال وللاسف وجدت الحال اسوأ من ما كان عليه في السابق فالمعلق لا يعرف غير الصراخ ويصف تسديدة تيري ناحية المرمى بالكرة العكسية.. تصوروا..؟!
* تخريمة ثانية: بكري الكواي بالجد صار مصدر القلق الحقيقي على المريخ بانفعالاته، وتجاوزاته ولابد من الجلوس معه واقناعه بخطورة ما يقوم به من احتجاجات خاصة والفريق متأخر سواء في الدوري او المباريات الخارجية.. ولقاء امس خير شاهد ودليل.
* تخريمة ثالثة: سيف تيري بالجد قيمة حقيقية واستحق لقب رجل مباراة الامس فقط وكما ثبت لا يحتاج الاّ لقيل من التوجيه والارشاد من جانب المدير الفني ولو من باب اخراجه من دائرة الفهم الذي كان يعتمد عليه في اللعب عندما كان في الخرطوم الوطني.

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

2,456حملوh التطبيق               

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app 

17756 حملو التطبيق

على متجر apkpure

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

على متجر facequizz

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

على متجر mobogenie

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

على متجر apk-dl

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

على متجر apkname

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا