صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوتش عاكف عطا مدرب النضال النهود يهاجم التحكيم ويطالب بتحكيم نزيه في مباريات الوسيط ،،،

159

 

قال الكوتش عاكف عطا المدير الفني لفريق النضال النهود في حديث خص به صفحة ملاعب كوستي أن التحكيم اصبح علة كبيرة في كرة القدم بالسودان وذلك من خلال المستويات الضعيفة والأخطاء الكارثية التي يقدمها الحكام في كل مرة دون اي تصحيح لهذه الاخطاء ، وقال الكوتش عاكف عطا كان على الإتحاد العام إسناد مهمة تحكيم مباريات الدوري الوسيط لحكام قوميين أكثر نزاهة وحكام مميزين ولديهم الخبرة الكافية في إدارة المباريات حتى لا يتسبب الحكام في هدم كل ما تم بناءه من قبل إدارات الاندية ، حيث قال من غير المعقول أن تجتهد إدارات الاندية وتصرف وتدفع الملايين وتستقطب المدربين وتقيم المعسكرات وتجهيز الفريق وتفعل كل ذلك ويأتي في النهاية حكم ضعيف ومهزوز يهدم كل ذلك بصافرة من وحي خياله .
وتحسر الكوتش عاكف عطا على مستوى التحكيم في مباراة فريقه ضد الاهلي مدني في دوري الوسيط وقال ان الحكم كان قاسياً عليهم وكان يشكل خطراً عليهم أكثر من فريق الاهلي ، وقال ان ركلة الحزاء التي إحتسبها للأهلي ضد فريقه في أخر دقيقة بالمباراة قرار مخجل ومعيب وقال أن المخالفة لصالح حارسه الذي قفز عالياً وأبعد الكرة بقبضة يديه وأن مهاجم الأهلي هو من إصطدم بالحارس ، ولكن كان قرار الحكم مفاجئ للجميع وذلك بإحتسابه لركلة جزاء للأهلي غيرت من نتيجة المباراة .

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد