الكوره خلوها أقرعوا المجهولات !!

0
44

خط النار

هاشم الطيب

الكوره خلوها أقرعوا المجهولات !!

# الكل لاحديث لهم سوى عن كرة القدم الحاكم والإعلام وغالبية حماهير ضعب السودان كل إهتماته تناول أخبار القطبين والتجوم
وقلوبها وحواسها كرة القدم ولكرة القدم السودانية خشم بيوت بل بيتين فقط من الكواكب السابحة في الفضاء ( هلال ومريخ ) ولا أحد سواهما !
# بالرغم من هذه السيادة والزعامة إلا أنهما يقفان في مؤخرة الأندية الأفريقية والعربية ويواصلون في النفخة الكذابة !!
# الحديث عن الكرة السودانية أخذ كفايته والحال هو ذات الحال بل تدحرنا الي آخر مؤخرة الصف !!
# لكل سبب مسبباته وسبب هذا التدهور المريع لرياضاتنا صب كل الجهد والإجتهاد حول كرة القدم وإلإهمالٍ المتعمد لباقي الألعاب والتي يشهد لنا التاريخ بأن أبطالنا فيها حققوا الكثير من الإنجازات وخاصة في الألعاب الفردية ( الملاكمة , ألعاب القوى ) مما أجبر الأولمبية الدولية إختيار العداء العالمي خليفه عمر الذى حمل الشعلة من شارع العرضة وطاف بها غالبية دول العالم حتي حط به الرحال في مدينة لوس أنجلس الأمريكية !!
# في السلة كان فريقنا القومي هو بعبع العرب والأفارقة أما الملاكمة كم كان لأبطالنا القدح المعلي في البطولات العالمية والقارية والإقليمية ..
# التدهور الذى أصاب الرياضة تأت من تدهورها في المؤسسة العسكرية التي كانت تعطي الأبطال كل إهتمام والذى فتر في العشر سنوات الأخيرة مما عاد للرياضة السودانية لهذا الدرك السحيق !!
فوهة البركان :ــ
قناة النيل الأزرق أصابتها عين التغيير وبدلاً من إعدادالعدة للشهر الكريم ٍإستغنت عن ربانها ومحقق الكثير من نجاحاتها وهو يعد العدة للبرنامج الرمضاني عالي المشاهدة أغاني وأغاني الأمر الذى أدى لإعتذار مُعد ومُقدم البرنامج السر قدوروعدد من نجوم الحلقات الرمضانية .. وهناك مساع ٍ لرتق الخلاف لينطلق البرنامج !!

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا