صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكوكي: الهلال لن يتأثر بالغيابات واوتارا ضمن خياراتي في المباراة

24

عقد التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال مؤتمراً صحفياً قبل مباراة فريقه أمام المريخ مساء اليوم في قمة صندوق دعم الطلاب وقال الكوكي إنه سعيد بالمساهمة مع فريقه في العرس الكروي والاهم من ذلك أن هذه المشاركة تأتي في إطار دعم الأعمال الخيرية بالسودان؛ وقال: صحيح أن المباراة تحمل الطابع الودي ولكن كما يعرف الجميع في مباريات الهلال والمريخ لا يُعترف إلا بالنتائج وإسعاد الجماهير؛ ومن أجل ذلك أكملنا التحضيرات للمباراة وهدفنا واضح يتمثل في كيفية تحقيق الإنتصار على المريخ في مباراة اليوم؛ ومضى المدير الفني للفرقة الزرقاء في حديثه بالتنوير الصحفي عقب المران الختامي قائلاً: صحيح أننا سنفقد جهود لاعبين مؤثرين وأصحاب خبرة في مثل هذه المباريات وكما بشة ونزار إلا أنني جهزت البدائل؛ والتي ستعمل بدورها لتقديم مستوى مميز يشرف الهلال وعشاق الرياضة السودانية؛ وأشار الكوكي إلى الخامات الجيدة التي يضمها كشف الهلال والتي تحتاج فقط للفرصة في مثل هذه المباريات على حد تعبيره؛ نافياً في الوقت عينه بأن يكون لغياب بشة او نزار أي تأثير على شكل الفريق؛ وأضاف: الهلال فريق كبير لا يتأثر بغياب لاعب أو لاعبان؛ أو حتى (11) لاعب لأنني ذكرت في وقت سابق بأن البدائل في الهلال ينبغي بأن تكون في مستوى الأساسيين وكما منحنا الفرصة لعدة عناصر في المباراة السابقة امام الامل عطبرة سنمنح الفرصة لعدد من العناصر في مواجهة اليوم؛ وتوقع الكوكي بأن تشكل تلك العناصر إضافة كبيرة للفريق خلال المواجهة وختم التونسي حديثه بالإشارة إلى أن اللاعب الإيفواري واتارا سيكون ضمن خياراته للمواجهة وتوقع بأن يكون في التشكيل الأساسي أو البديل خلال مباراة اليوم.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. محمد يقول

    * مدير فنى محترف!..يتخلى عن مهنيته، و يصر على إشراك لاعب فى مباراة “قمه” و “تنافسهيه”، فى حين أنه يعلم أن هذا اللاعب غير مسجل فى كشوفات الفريق الذى “يتشرف” بالإشراف عليه فنيا!
    * لأ!..و قال أيه!..يسعى لإسعاد جماهير الهلال بالفوز على المريخ!!..”تسعدهم” بلاعبين غير مسجلين بالفريقد!..ده برضو إسمه كلام يا كوكى!..
    * من الأفضل لإداراة الهلال أن تتحدث عن “تطعيم” الفريق امام المريخ!!..بتكون مبلوعه أكثر،،

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد