الكوكي قاعد .. ومعاه مدافع تونسي كمان !!

0
8

 

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الكوكي قاعد .. ومعاه مدافع تونسي كمان !!

• في الوقت الذي كان الجميع ينتظر ابعاد نبيل الكوكي من الديار الزرقاء والتعاقد مع مدرب جديد كبير يقود الهلال في الموسم الجديد .. ويحقق معه الانجازات على المستويين المحلي والخارجي .. بإعتبار ان الكوكي استهلك كل الفرص التي اتيحت له حتي يحقق انجاز مع الهلال ولم يستفد الكوكي من ذلك .. عقب كل هذا الانتظار يستقبل الهلال خلال الساعات القادمة مدافع تونسي .. وبكل تأكيد جاء بترشيح من الكوكي للعب في الهلال ونجح في اقناع المجلس في التعاقد معه وانه الهلال سيستفيد من اللاعب الجديد ووووووووو.
• عقب هذه الخطوة ندرك أمر واحد فقط أن الكوكي باقٍ في منصبه رغم معارضة اغلب الاهلة ظهوره مع الهلال في الموسم الجديد .. خاصة وأن الازرق اصبح يملك مجموعة جيدة من اللاعبين الشباب في حاجة الي جهاز فني قدير يساهم في تطوير مستوى هؤلاء النجوم .. وتسخير امكانياتهم الفنية لمصلحة الهلال وتقديم موسم مختلف في البطولة الافريقية والمضي قدما في دوري ابطال افريقيا .. بعد أن ظل الهلال يودع مبكرا في السنوات الأخيرة.
• بكل امانة هذ الكوكي ليس هو مدرب المرحلة القادمة من تاريخ النادي الكبير .. واستمراره يعني ان الفريق لن يحقق ما يتمناه الجمهور الازرق .. وأقول لمجلس الادارة ان الجهاز الفني للهلال يستحق أن يقوده مدرب أفضل مليون مرة من نبيل الكوكي.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك