الكوكي: نجحنا في فرض اسلوبنا على الاشانتي .. والهلال تراجع بدنيا في الشوط الثاني

0
52

 

 

قال الكابتن نبيل الكوكي المدير الفني لفريق الكرة بنادي الهلال ان راض تماما عن لاعبيه بعد النتيجة التي انتهت عليها مباراة الاشانتي كوتوكو الغاني.. جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي اعقب المباراة على قاعة المؤتمرات بملعب ’’بابا يارا’’ واضاف: درسنا الخصم جيدا قبل المباراة وكنا نعرف انه فريق كبير ولديه تقاليد عريقة في الكؤوس الافريقية ولديه جماهير شرسة ولاعبين متميزين خاصة في الخط الامامي.. ولكن تكتيكياً نجحنا في فرض اسلوبنا واستطعنا التسجيل في الحصة الاولى ولكن تراجعنا بدنيا في الحصة الثانية بسبب ارهاق السفر والرطوبة العالية حيث خرج بعض اللاعبين من اجواء المواجهة ولكن انا راض عن اللاعبين حيث خرجنا بنقطة وهي التي وضعتنا في مكان جيد وستكون مباراة ام درمان مباراة مصيرية.

وقال الكوكي ان نتائج الجولة الخامسة ابقت على حظوظ ثلاثة فرق حتى الجولة الاخيرة بينما ابعدت زيسكو من المنافسة نهائيا وعاد الكوكي وقال ان الهلال وضع استراتيجية واضحة وكان الهدف هو تحقيق الانتصار واعلان التأهل من غانا ولكن حدث التعادل بسبب خروج لاعب الطرف الايمن اطهر الطاهر للاصابة ولكن هذا لا ينفي اننا استطعنا صناعة اكثر من خمسة فرص حقيقية للتسجيل ولكن ستصبح مباراة الجولة الاخيرة هي النهائي المصيري بالنسبة لنا.
وقال الكوكي في ختام حديثه ان الاشانتي ادرك التعادل بسبب خروج اطهر الطاهر لداعي الاصابة مبينا بان المباراة تلعب على جزئيات صغيرة وكان من الاصوب ان ينتظر اطهر داخل الملعب لقتل الوقت ولكن هناك مشكلة الدقائق الاخيرة التي تعاني منها الكرة الافريقية ولابد من معالجتها مستقبلا.. كما شكر الكوكي نادي الاشانتي على حسن الضيافة وقال ان مباراة الخرطوم صعبة كما نفى جزمه بان هدف التعادل الذي احرزه الاشانتي ان جاء من حالة تسلل ام لا.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك