الكوكي: هدفنا نهائي الكونفدرالية

0
78

 

كشف التونسي نبيل الكوكي، المدير الفني لنادي الهلال، أن هدف فريقه بات الوصول إلى أبعد نقطة ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، بعد فوزه الكبير (4-1)، مساء الأحد، على ضيفه نكانا الزامبي.
وقال الكوكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة: “الحمد لله على هذا التأهل الذي استحقه لاعبو الهلال، والذين قدروا قيمة هذه المباراة التي جاءت في المنعطف”، مشيرا إلى أنهم تعبوا في المباريات السابقة، لأجل التأهل للمرحلة التالية.
واستطرد “دخلنا المباراة بإستراتيجية واضحة وهي التسجيل مبكرا وهو ما أنجزه اللاعبون في الدقائق الأولى، وهو ما جعلنا نشعر ببعض الارتياح”.
وواصل: “بعد أن سجلنا الهدف الثاني شعرنا أن الفريق الزامبي لن يستسلم وسيحاول التقدم للأمام ومحاولة إدراك التعادل”.
واعترف الكوكي بتراجع فريقه قائلا: “العشر دقائق الأولى من الحصة الثانية لم نكن جيدين وقبلنا هدفا جعلنا نلعب تحت ضغط نفسي لفترة قصيرة”.
وفي رده على سؤال عن نقطة التحول في المباراة، قال الكوكي: “شعرت بأننا اقتربنا كثيرا من حسم المباراة بعد الهدف الثالث الذي سجلة وليد الشعلة وهو ما حرر اللاعبون من الضغط العصبي الرهيب”.
وأضاف: “وأما مع تسجيل اللاعب أمبومبو للهدف الرابع شعرنا وأن المعركة قد خلصت بتأهل الهلال للمرحلة المقبلة”.
وفي سؤال حول سر نتائج الفريق الإيجابية، قال:”أنا منذ أن عدت للعمل بالهلال، وأنا أعرف معظم لاعبي الهلال بحكم عملي معهم في فترات سابقة، وعملت على الاستفادة من عناصر الخبرة”.
واختتم: “أطمح أن أصل لأبعد نقطة ممكنة في هذه المنافسة وآمل في التتويج بذهب تلك البطولة، وأعمل على أن نكون من ضمن أفضل الأندية في القارة الإفريقية، ولتحقيق ذلك علينا أن نعمل خطوة بخطوة”.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك