الكوكي يقلل من الخسارة في قمة صندوق دعم الطلاب

3
256

برغم أنه أبدى غضبه من الخسارة التي تعرض لها فريقه في مباراة القمة مساء السبت الا أن التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال قلل من تأثير تلك الخسارة على الفريق وقال في تصريحات صحفية إن هذه المباراة جاءت في إطار ودي وليست رسمية ولذلك ينبغي عدم القلق مبيناً أنه استفاد منها كثيراً بعد أن أتاحت له فرصة مشاركة عدد كبير من اللاعبين الذين غابوا عن الظهور مع الفريق في الفترة الماضية والذين يمكنهم أن يمثلوا دعماً كبيراً للفريق في مقبل المباريات، وطالب الكوكي الجماهير الهلالية بعدم الانزعاج من الخسارة أمام المريخ مبيناً أن فريقه تنتظره تحديات صعبة في المرحلة المقبلة تتطلب وقوف الجميع خلفه حتى يستطيع مواصلة مشوار الانتصارات في مسابقة الدوري الممتاز وفي نفس الوقت الاستعداد بالشكل الأمثل لمباريات مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. والله زي ما قلت من قبل معلقا …:
    الكوكي دة يستخدم الوعود والتطمين والتخدير ليبقى اطول وقت ممكن …ليطلع باكبر قدر من الدولار الحار…علي الأقل عايز يبقى حتى وصول المجموعات …وهي اطول فترة ممكن يبقى فيها مدربا …الواد لاعبها صاح..

  2. * نصحتك صباح أمس يا كوكى، بإعتبارك مدير فنى و تقنى “محترف “إفتراضا، أن تنأى بنفسك عن الصراعات و المشاحنات “الإداريه” بين الأنديه المتنافسه:
    * و قلت لك، لا يوجد فى الدنيا كلها مدير فنى محترم يصر ،أو حتى يوافق على الإستعانه بلاعب غير مسجل فى كشف الفريق الذى يشرف عليه، خصوصا فى مباراة “رسميه”، و تشرفها قيادات الدوله السياسيه العليا!..هذا غير منطقى و لا يجوز من شخص فى منصبك، مهما كانت الضغوط “الإداريه” عليه:
    * فى حين ان غارزيتو، المدير الفنى للفريق المنافس لك، صرح فى ذات الشأن قائلا: ” لا يهمنى إن شارك أوتارا أو لم يشارك!..أنا أؤدى مباراة أمام 11 لاعب من الفريق المنافس!.. و لا أشغل نفسى بألإمور الإداريه”!..قال هذا برغم انه يعلم يعلم سلفا رفض “إدارة المريخ” لمشاركة أوتارا مع الهلال!!
    * و بعد..هل لاحظت الفرق الكبير فى السلوك و الأداء و الممارسه المهنيه بينك و بين غارزيتو، قبل المباراة، و أثنائها، و بعدها!
    * الأنديه الجماهيريه الكبيره لا بد أن يشرف عليها الكبار من التقنيين و الفنيين و الإداريين، يا هلال،،

  3. الكوكى مدرب فاشل اى مدرب يشرك بوى ف قلب الدفاع مدرب اخرق بوى لا يجيد اللعب بالرجل اليمنى واخرق لا يعرف يستخلص لكرة بدون مخالفة وضعيف ف الراسيات واستيعابو قليل وكذا اطهر اطهر بطى ونفسو قصير وقامتو قصيرة اغلب هزائم الهلال تاتى من اطهر وبوى بوى دا مكانو خارج القائمة او بالكتير الكنبةواذا دخل يحرم عليهو الظهور ف خط 18 او قربو دا كارثة مدرب ندو ظهير زى السمؤال وقلب دفاع زى حسين الجريف ما ممكن تلعب بوى ثم الوسط كان ممتاز فقط افتقد الثقةلاهتزاز ثقتم ف بوى واطهر

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك