صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكونغو الديمقراطية تفرض التعادل السلبي على ليبيا في طرابلس

34

FBL-WC2014-COD-LBY

تعادلت ليبيا وضيفتها الكونغو الديمقراطية سلبيا في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة التاسعة، ضمن التصفيات الإفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2014 في البرازيل الجمعة في طرابلس.
وكانت ليبيا تمني النفس بالبقاء ضمن دائرة المنافسة، لكنها عجزت عن تحقيق فوزها الثاني، ورغم أنها الوحيدة التي لم تخسر في المجموعة فإنها تعادلت 3 مرات حتى الآن وللمرة الثانية على التوالي بعد الأولى أمام الكونغو الديموقراطية في الجولة الماضية في كينشاسا.
وعجزت ليبيا عن استغلال عاملي الأرض والجمهور لاستعادة الصدارة مؤقتا، إذ رفعت رصيدها إلى 6 نقاط من 4 مباريات بالتساوي مع الكاميرون التي تحل ضيفة على توغو الأحد.
وكانت ليبيا خسرت الصدارة في الجولة الماضية لصالح الكاميرون بعد سقوطها في فخ التعادل أمام مضيفتها الكونغو الديموقراطية، فيما فازت الأسود غير المروضة على توغو 2-1.
يذكر أن متصدر كل مجموعة من المجموعات العشر في التصفيات يضمن تأهله إلى الدور الحاسم، حيث يلعب كل منتخبين ذهابا وإيابا لتحديد المتأهلين الخمسة إلى المونديال.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد