صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكونفدرالية يا ريس ..!!

24

في الصمت كلام
محمد عثمان بلل
الكونفدرالية يا ريس ..!!

• رغم الغضب في الشارع الهلالي عقب مغادرة نجم الفريق المخضرم وقائد الفريق مدثر كاريكا الكشوفات وسط دموع وحسرة عدد من الأنصار أمام مقر الاتحاد العام لكرة القدم السوداني بالخرطوم .. إلا ان هناك نوع من الاطمئنان على تسجيلات الفريق في التكميلية عقب التعاقد مع الثلاثي المحترف الي جانب الوطني فارس عبدالله نجم الأهلي شندي .. والأهم من ذلك إستقدام السنغالي لامين نداي مدرب مازيمبي الكنغولي بطل أفريقيا عدة سنوات لقيادة تدريب الهلال.
• يجب ان لا نهضم حقوق مجلس ادارة النادي بقيادة اشرف سيداحمد الكاردينال في الاهتمام بتطوير مستوي فريق الكرة .. ومن أجل ظهور جيد في الفترة القادمة عقب الاخفاقات في بداية هذا الموسم بالخروج من دوري أبطال افريقيا والتحول للكونفدرالية .. وتقديم عروض فنية لا تتناسب اطلاقاً مع تاريخ النادي الازرق .. ليتخوف الجميع على الفريق في النصف الثاني من الموسم خاصة في بطولة الكونفدرالية.
• ليقود المجلس حملة كبري بإجراء تغييرات على الفريق وفي خطوة جريئة إستبعد الكاميروني ماكسيم حامي العرين والنجم المميز والمحترف النيجيري عزيز شيبولا .. والمفاجأة الأكبر مطالبة قائد الفريق مدثر كاريكا الاعتزال والانضمام للجهاز الفني أو اخلاء خانته ليقرر اللاعب اختيار الثانية ليودع الكشوفات نهائياً .. ليتعاقد النادي مع ثلاثة محترفين ظهروا بمستويات جيدة مع انديتهم السابقة .. وبكل تأكيد نتمني لهم التوفيق من اجل ظهور مميز مع الفرقة الزرقاء.
• نأمل ان تشهد الفترة القادمة انطلاقة قوية للهلال في كافة المنافسات التي يشارك فيها خاصة بطولة الكونفدرالية تحت القيادة الفنية الجديدة بقيادة السنغالي لامين نداي وبقية طاقم الجهاز الفني .. خاصة وأن الهلال يسعي للمنافسة على لقب الكونفدرالية ويعتبر من الفرق المرشحة لذلك .. ونطالب الكاردينال تعويض أنصار النادي اخفاقات الفترة الماضية بإحراز لقب الكونفدرالية.
(صمت اخير) ..
• في انتظار هلال جديد.

 

 

 

 

تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

       

لزوارنا حمل من السودان متجر موبايل1

                           

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

                            

2,456حملو التطبيق      

                                      

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

                                       

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

                            

17756 حملو التطبيق

                              

على متجر apkpure

                            

https://apkpure.com/ar/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9/net.koorasudan.app

                           

على متجر facequizz

        

http://www.facequizz.com/android/apk/1995361/

 

على متجر mobogenie

 

https://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

 

على متجر apk-dl

 

http://apk-dl.com/%D8%B5%D8%AD%D9%8A%D9%81%D8%A9-%D9%83%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B3%D9%88%D8%AF%D8%A7%D9%86%D9%8A%D8%A9

 

على متجر apkname

 

https://apkname.com/ar/net.koorasudan.app

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد