صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الكويت الكويتي يفقد لقب كأس الاتحاد الآسيوي

21

الكويت الكويتي

تعرض نادي الكويت الكويتي لهزيمة ساحقة أمام مضيفه فريق بيرسيبورا جايابورا الأندونيسي (1-6) في المباراة التي جرت بينهما الثلاثاء 26 أغسطس/آب في إياب الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد الآسيوي.

وكان الكويت قد قلب تخلفه ذهابا بهدف مقابل هدفين حتى الدقيقة 84 إلى فوز بنتيجة (3-2) في اللقاء الذي أقيم بينهما في 19 أغسطس/آب الجاري.

ولكن خرج الكويت الكويتي من المسابقة بسقوطه أمام بيرسيبورا جايابورا (4-8) بمجموع نتيجة مباراتي الذهاب والإياب، وبالتالي فشل في الدفاع عن لقبه القاري الذي توج به للمرة الثالثة (رقم قياسي) في الموسم الماضي، إثر تغلبه على القادسية (2-0) في المباراة النهائية.

وكان الكويت، قد خرج من الملحق المؤهل لخوض دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا، على يد مضيفه لخويا القطري بعد هزيمته أمامه (1-4) في الدور التمهيدي الثالث.

وسيلتقي بيرسيبورا في المربع الذهبي مع المتأهل من المواجهة التي ستجمع النادي الكويتي الآخر “القادسية” مع الحد البحريني اللذين تعادلا ذهابا (1-1) على أرض الأول، وتتجدد المواجهة بينهما في وقت لاحق من اليوم إيابا.

المصدر: RT

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد