صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللاعبون يتحدون كوفيد 19!

175

لهيب النار

هاشم الطيب

اللاعبون يتحدون كوفيد 19!

* وضح من فحص الكوفيد 19 الذى تم إجراءه علي عدد من لاعبي أندية الدرجة الممتازة وجدت حالات إيجابية الأمر الذى يستوجب الحظر حتي يتم التأكد من سلامة اللاعب وعودته للملاعب في كامل صحته وبالسلامة ..
* ربما تخوف البعض من هذه الظاهرة وخاصة الذين اثبتت الفحوصات تعرضهم لهذا الداء ويظنون أنه عاهة مستديمة ويبتعدون عن مجتماعتهم فهذا أمر لايجوز التخوف منه مادام العلاج والعناية الطبية أكدت سلامتهم ..
* قد يظن البقية من اللاعبين بعد أكدت السلطات الطبية سلامة زملائهم إن مخالطتهم لا زال الوباء متعلق بتلابيبهم ويبتعدون عنهم مما يخلق عقدة نفسية للزميل وتصبح ملازمة له في حيلته العاماة مما يترك آثار سلبية وتبعده عن مجتمعه ..
* لاتسمحوا للإشاعات والمغرضين بأن يستغلوا هذا الوباء لشئ في نفوسهم المريضة ويحرموا اللاعب من ممارسةهوايته المفضلة وتفقد الجماهير المتعة التي يقدمها لهم هذا الموهوب ..
* علي الصعيد الآخر بدأت جميع الفرق في الإعداد وقد تم علي بعضها إجراء الفحوصات علي الجهزة الفنية وعدد من اللاعبين ..
* لم يتبق سوى الفحص علي الحكام الذين سيديرون المباريات والإداريين الذين يقومون من قبل الإتحادات التي تقام عندها المنافسة والتي لم يفصح عنها حتي الآن !!
* أكد الاستاذ ياسر عثمان سكرتير نادى الفلاح الوافد الجديد علي الدورى الممتاز بأنهم أعدوا العدة للإعداد تحت إشراف المدير الفني الخبير برهان تية ليبدأ في الخامس من أغسطس بالخرطوم بعد الحجز بفندق الضرائب الأمر الذى يتوقف علي إجراء الفحوصات علي اللاعبين والجهازين الإدارى والفني .. * تأكد مواصلة هلال التبلدى الإعداد وكذلك سيبدأ مريخ السلاطين اعدادهم بالخرطوم تحت إشراف كابتن محسن سيد ..
* أفادنا الدولي عامر عثمان رئيس لجنة الحكام بالإنابة بأن لجنته مع إدارة الأتحاد العام ستقوم بالوقوف علي الحالة الصحية لكل الحكام الذين سيشاركون في إدارة مباريات الدورى الممتاز وكاس السودان والدورى المؤهل للممتاز والوقوف علي حالتهم الصحية بفحص جائحة الكورونا ..
آخر خبر :ــ
بعد تعينات السادة ولاة الولايات كثرت الإعتراضات علي بعضهم في ولاية القضارف الإحتجات علي واليهم الجديد وكسلا لم يرض أهلها وفي الشمال إعتراضات علي الكنداكات والحال يحكي لينا عن الحاصل !! وخراف الأضاحي زاحمه الشوارع وهي تتبسم علي المواطن الذى يشاهد وما شافش حاجة !! ربنا زيل عن شعب السودان الصابر علي ما هو أمر من الصبر وزيل عنه البلاء والغلاء … العيد مبارك علي الجميع ويحقق الأماني ويعود علينا وبلادنا ترفل في سعادة وعافية ..

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد