صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة العليا المنظمة لبطولة سيكافا برئاسة عبده داؤود تجد الإشادة والتقدير على ما تقوم به من عمل

141

عبده داؤود

تبذل اللجنة العليا المنظمة لبطولة شرق ووسط إفريقيا سيكافا للأندية 2013م بحاضرة ولاية شمال دارفور الفاشر برئاسة الدكتور عبده داؤود سليمان رئيس اللجنة مجهودات كبيرة لراحة اللجنة المنظمة من إتحاد سيكافا واللجنة المنظمة المحلية والإعلاميين بمؤسساتهم المختلفة المقروءة والمسموعة والمرئية من داخل وخارج السودان والأندية المشاركة في البطولة وبعثاتها حيث عملت اللجنة على تذليل كل العقبات التى إعترضت الضيوف فكان كل شي مرتباً له وبدقة بداية بالسكن المنظم والمرتب والوجبات المنتظمة والمتنوعة ومواعيدها الدقيقة وملاعب التدريبات والترحيل ووسائل الإتصال ولم تجد البعثات أية معاناة الأمر الذي سهل مهمتها وجعلها تتفرغ لتقديم مستويات فنية جيدة والمنافسة على خطف بطاقة التأهل للدور القادم من البطولة.
وكان وزير المالية رئيس اللجنة العليا الدكتور عبده داؤود يقف بنفسه على راحة البعثات والضيوف ويتفقدهم بإستمرار لحل أي مشكلة تواجهم مما أسهم إسهاماً كبيراً في إنجاح البطولة  فوجدت اللجنة الإشادة والتقدير من الجميع على ما تقوم به من عمل كبير لراحة البعثات والضيوف الذين أبدوا رضائهم التام عن اللجنة وعملها حيث كانت اللجنة حريصة على عكس الوجه المشرق للسودان ودارفور ومدينة الفاشر.
كما أثنوا على الجهود الكبيرة لحكومة ولاية شمال دارفور بقيادة الوالى الأستاذ عثمان محمد يوسف كبر وأعضاء حكومته وحرصهم الكبير على إنجاح البطولة وتنظيمها بشكل يتناسب ومكانة السودان كدولة رائدة في مجال كرة القدم.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد