اللجنة القانونية بالمريخ تعقد جلسة محاسبة للغاني كوفي اليوم

1
1826

تعقد اللجنة القانونية بنادي المريخ اليوم مع المحترف الغاني فرانسيس كوفي للاستماع لإفاداته حول ما جرى من أحداث بعد أن تداولت وسائل الإعلام عن قيام اللاعب بأمور غير اخلاقية قبل مباراة المريخ أمام أهلي الخرطوم في الدوري الممتاز وستقوم اللجنة بدورها برفع افادات اللاعب وتوصيتها لمجلس الإدارة لاتخاذ القرار المناسب بعد ان قررت اللجنة القانونية التعامل بلوائح المريخ المنسجمة مع اللوائح الدولية من اجل فرض الانضباط بصرامة في المرحلة المقبلة.

كوفي يجدد (1)

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

المشاركة

1 تعليق

  1. قرار اللجنة عارفنه قبل مايطلع، اللاعب أبدي أسفه علي ماحدث ووعد بعدم تكرار ذلك الفعل مرة أخري، وبناءاً عليه فقد رأت اللجنة أن اللاعب قدم مبررات منطقية ولم تسبق إدانته في حالة مشابهة، كما أنه لاعب صغير في السن ولايدري حجم الجرم الذي إقترفه، أيضاً رأت اللجنة أن المرخرخ في حوجة ماسة لجهود اللاعب في مشوار الممتاز الطويل…….!!
    بس المفاجأة حاتكون في نفي اللاعب للتهمة ووقوف اللجنة بجانبه ضد الافتراءات والتلفيقات الهلالية التي تستهدف المرخرخ في (قيمة !!!) ولاعبية وتهدف لهدم إستقرار المرخرخ وإعاقة مسيرته، وليس ببعيد أن تكون هنالك قيادات شرطية هلالية هي التي دبرت هذه المؤامرة بالتواطوء مع إعلام الهلال….!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    فهمتوا حاجة ياعالم؟ ولا أنا مافهمت حاجة !!

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك