صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة تعتبر أهلي مدني مهزوماً 2/صفر أمام الهلال وترفض شكواه ضد مشاركة شيبوب

27

عقدت اللجنة المنظمة للمسابقات بالاتحاد السوداني لكرة القدم اجتماعاً مهماً ظهر اليوم ناقشت من خلاله العديد من الشكاوى المقدمة من أندية الدرجة الممتازة، وناقشت اللجنة الأحداث التي صاحبت مباراة الهلال وأهلي مدني الأخيرة والتي انسحب على اثرها أهلي مدني من تكملة تلك المباراة حيث اعتبرت اللجنة أهلي مدني مهزوماً بهدفين نظيفين مع تغريمه مالياً وقررت إيقاف المدرب العام للأهلي ورفضت اللجنة كذلك الشكوى المقدمة من اهلي مدني ضد مشاركة شرف شيبوب مع الهلال وحولت اللجنة الحكم السموأل محمد الفاتح إلى لجنة التحكيم لمساءلته على الأخطاء التحكيمية التي ارتكبها في مباراة الهلال وأهلي مدني الأخيرة، ورفضت اللجنة الشكوى المقدمة من أهلي شندي ضد مشاركة لاعب المريخ الوج اكيج وقررت اللجنة تكليف زكي عباس بالتنسيق مع ناديي المريخ والهلال بخصوص قفل استاديهما لأعمال الصيانة والتفاكر حول مبارياتهما المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز، وقررت اللجنة الإبقاء على برمجة كأس السودان كما هي، ووجه الدعوة الاتحادات المحلية بعدم منع التلفزيون من نقل مباريات الدوري الممتاز.

الهلال واهلي مدني 3

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح اسهل

لزوارنا من السودان  على متجر 1موبايل

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

لزوارنا من الصين الشعبية

http://www.androidappstore.mobi/EN/displayproduct/112531/playstore

 

 

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. salah يقول

    يلا سمعونا نغمة الجعير والسكليبة يامرخرخاب، وحاتنسحبوا ولا يبقي كلام هبوب ساي؟
    وياناس أهلي مدني تستاهلوا، مع أمنياتنا ليكم بالهبوط للدرجة الأولي عشان تتعظوا وماتباروا ناس المرخرخ في قضايا خسرانة تاني….أصلو قالوا البيباري المرخرخ…………………..!!
    لكمة أخيرة: زي ماقلنا قبل كدة، نحنا حانعمل بكل قوة من أجل إنقاص عدد فرق المرخرخ في الدوري الممتاز عشان ينضف، حانعمل برضو علي هبوط أهلي (مرخرخ) مدني للدرجة الأولي ونوديهو يلعب مع ناس جزيرة الفيل والإتحاد والنيل…..!!

  2. نور الدائم شلعي يقول

    نطالب مجلس المريخ بان يقدم لنا قراراً نعتبره من القرارات القوية بسحب الفريق من الدورى المنحاز فليهبط المريخ للاولي و ليغيب عن الدورى الافريقي سنتين من اجل وقف العبث في إدارة الكرة السودانية و نطالب جمال الوالي و عبدالصمد و الفريق عبدالله و عصام الحاج بان يسحبوا الفريق او يقدموا استقالاتهم اليوم قبل الغد و يريحون من الضعف البائن في ادارتهم للنادي الذي تمرمطت سمعته في عهدهم و اذلوا النادي و جماهيره بضعفهم و اهداء الدورى المنحاز للهلال بفارق كبير .
    نسحبوا او تنحوا .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد