صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة في مطب جديد بسبب قضية باسكال

19

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في مطب جديد بعد أن تسبب في الأزمة الإدارية الأخيرة والمتمثلة في الشكوى الصحيحة التي تقدم بها نادي هلال كادوقلي طاعناً في عدم قانونية مشاركة لاعب المريخ الايفواري باسكال واوا لكن الاتحاد لن يستطيع الفصل في الشكوى لمصلحة هلال كادوقلي بمنحه النقاط الثلاث لأنه هو من اعتمد تسجيل اللاعب الإيفواري ضمن خانات اللاعبين الوطنيين في التسجيلات الشتوية الماضية وسيكون القرار المناسب للجنة المنظمة حال تسلم الاتحاد العام رسمياً قراراً من السلطات يفيد بسحب الجنسية السودانية من الايفواري باسكال واوا فإن اللجنة المنظمة ستقرر إيقاف نشاط اللاعب مع المريخ وإعادة مباراة الأحمر وهلال كادوقلي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
3 تعليقات
  1. جالون شل يقول

    القانون واضح المسئولية يتحملها المدفور كما تحملها هلال كادوقلى من قبل فلاعبه الجنوبى ايضا اعتمد تسجيله الاتحاد وسحبت نقاطه لصالح الدلاقين رغم حوجته لتلك النقطة لتفادى شبح الهبوط اى محاولة للاعلام الكورالى المرشدى السالب لخلق راى عام تصديقا لم يدعون لن تجدى فتيلا فاركزوا يااحفاد التام وعبد المسيح فابزرد ان زرد!!!

    1. ابو احمد يقول

      هذه قضية انصرافية القضية الحقيقية اشراك سادومبا الموقوف …ببطاقة حمراء ..فهل يمتلك الإتحاد الشجاعة ويطبق القانون…ويعطي الوادي نقاطه الصحيحة التي لا لبس فيها..؟
      على السلطات ان توضح متى وكيف سحبت الجنسية من اللاعب..؟
      الفاظكم ..???
      وفريقكم فاشل لا هم له غير مداراة الفشل بالتحريض واثارة المشاكل…
      وصفركم ابدي…

  2. عتيبي يقول

    انصرافيه؟؟؟ لمن اشتيكتوا هلال كادقلي وحولت ليكم النقاط ما كان انصرافيه؟؟؟ لو شكوي الوادي صحيحه فلتسحب من الهلال النقاط.. بالقانون النقاط لهلال كادقلي

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد