اللجنة المنظمة في مطب جديد بسبب قضية باسكال

3
1148

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في مطب جديد بعد أن تسبب في الأزمة الإدارية الأخيرة والمتمثلة في الشكوى الصحيحة التي تقدم بها نادي هلال كادوقلي طاعناً في عدم قانونية مشاركة لاعب المريخ الايفواري باسكال واوا لكن الاتحاد لن يستطيع الفصل في الشكوى لمصلحة هلال كادوقلي بمنحه النقاط الثلاث لأنه هو من اعتمد تسجيل اللاعب الإيفواري ضمن خانات اللاعبين الوطنيين في التسجيلات الشتوية الماضية وسيكون القرار المناسب للجنة المنظمة حال تسلم الاتحاد العام رسمياً قراراً من السلطات يفيد بسحب الجنسية السودانية من الايفواري باسكال واوا فإن اللجنة المنظمة ستقرر إيقاف نشاط اللاعب مع المريخ وإعادة مباراة الأحمر وهلال كادوقلي في الجولة التاسعة لمسابقة الدوري الممتاز.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

 

المشاركة

3 تعليقات

  1. القانون واضح المسئولية يتحملها المدفور كما تحملها هلال كادوقلى من قبل فلاعبه الجنوبى ايضا اعتمد تسجيله الاتحاد وسحبت نقاطه لصالح الدلاقين رغم حوجته لتلك النقطة لتفادى شبح الهبوط اى محاولة للاعلام الكورالى المرشدى السالب لخلق راى عام تصديقا لم يدعون لن تجدى فتيلا فاركزوا يااحفاد التام وعبد المسيح فابزرد ان زرد!!!

    • هذه قضية انصرافية القضية الحقيقية اشراك سادومبا الموقوف …ببطاقة حمراء ..فهل يمتلك الإتحاد الشجاعة ويطبق القانون…ويعطي الوادي نقاطه الصحيحة التي لا لبس فيها..؟
      على السلطات ان توضح متى وكيف سحبت الجنسية من اللاعب..؟
      الفاظكم ..???
      وفريقكم فاشل لا هم له غير مداراة الفشل بالتحريض واثارة المشاكل…
      وصفركم ابدي…

  2. انصرافيه؟؟؟ لمن اشتيكتوا هلال كادقلي وحولت ليكم النقاط ما كان انصرافيه؟؟؟ لو شكوي الوادي صحيحه فلتسحب من الهلال النقاط.. بالقانون النقاط لهلال كادقلي

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك