صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

اللجنة المنظمة لبطولة سيمبا تكشف عن جوائز مُحفّزة للأندية واللاعبين

1٬240
إنعقد مساء اليوم الثلاثاء، الإجتماع الفني لمباراة الهلال ومضيفه فريق سيمبا التنزاني، بقاعة المؤتمرات بفندق ريجنسي بالعاصمة التنزانية دار السلام، بحضور ممثلي بطولة (سوبر سيمبا) التي ينظمها الفريق التنزاني بمشاركة ناديي الهلال ومازيمبي الكونغولي، حيث قاد الإجتماع مراقب المباراة السيد باراك وطاقم التحكيم الدولي المكلف بإدارة لقاء الغد الافتتاحي للبطولة، بالإضافة إلى ممثلي فريق سيمبا وفريق الهلال الذي مثله في الاجتماع السيد عبد المهيمن الأمين مدير الكرة بالنادي ورئيس البعثة المكلف.. من جانبه تحدث مراقب المباراة مرحباً بالجميع، خاصة نادي الهلال، وأكد أن مباراة الهلال وسيمبا تقرر لها أن تلعب عند الساعة الخامسة عصراً بتوقيت تنزانيا الرابعة عصراً بتوقيت السودان، حيث سيرتدي الهلال الزي الأبيض الكامل فيما سيرتدي سيمبا الزي الأحمر..
هذا وكشفت اللجنة المنظمة عن شروط البطولة والتي جاءت كالآتي : تتويج الفرق البطل بالكأس والميداليات الذهبية، فيما ينال الفريق الثاني الميداليات الفضية ويمنح الفريق الثالث الميداليات البرونزية، كما تقرر تخصيص جائزة قيمة لأفضل لاعب في البطولة، وكذلك هداف البطولة وأفضل حارس مرمى..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد