اللوم علي منو

0
551

اضرب واهرب

عبد المنعم شجرابي

عملك الشاق هو حلم كل عاطل, ابنك المزعج هو حلم كل عقيم, بيتك الصغير هو حلم كل مشرد, مالك القليل هو حلم كل مدين, عافيتك هي حلم كل مريض, ابتسامتك هي حلم كل مهموم, حريتك هي حلم كل سجين, حياة أبويك هي حلم كل يتيم, ستر الله عليك هو حلم كل مفضوح, حتى استقامتك هي علم بعض اصحاب الذنوب فأجعل الحمد والرضا منهاج حياتك.. اللهم لك الحمد بلا منتهى وبلا حدود.. جمعة مباركة..
× تمنى الأهلة العقلاء أن ترمي القرعة الهلال مع واحد من الفرق الافريقية الشهيرة الضاربة شهرتها الآفاق لا من باب على قدر أهل العزم تأتي العزائم ولكن بما للأزرق مع هذه الفرق من صولات وجولات ومن سوء الحظ جاءت القرعة بما لا تشتهي سفن الاهلة من رياح مانحة أياه فريق مغمور وهذه مصيبة كبرى فالفريق المغمور هذا سيجتهد بما فوق استطاعته لاثبات ذاته أمام الهلال.. والحذر واجب واجب واجب يا أسياد..!
× بالمناسبة سيلعب بطل ليبيريا مباراة الذهاب امام الهلال بالجمهور ثم الجمهور ثم الجمهور ثم اللاعبين فالشعب الليبيري مثله مثل شعب السودان واكثر هوساً بكرة القدم والدولة على رأسها لاعب كرة قدم شهير ضربت شهرته الآفاق.. ويتوجب ان يسد كل لاعب من لاعبي الهلال “اضان بي طينة واضان بي عجينة” وينسى هتاف المدرجات وهذه كلمة السر للانتصار..!
× ترجل من العمل الاداري المباشر بالمريخ منذ سنوات طويلة الزعيم ود الياس كبير العائلة المريخية الذي تتلمذ على أياد اداريين كبار وشاركهم في العمل الاداري.. وله تلامذة يشار اليهم بالبنان وعودته للعمل الاداري تعني ان الأحمر محتاج لأهل الخبرة والمحاربين القدامى.. وود الياس الذي لم يخف شفقته واشفاقه على المريخ وعلى جمال الوالي نفسه على طول سنوات حكم جمال يستحق الآن الشفقة بدرجة قف والله المستعان..!
× لهم جزيل الشكر والتقدير على ما خطوه في حق الكابتن هيثم مصطفى, جزي الله خيراً كل الذين كتبوا بكل الوفاء عن وفاء البرنس للهلال.. وطالبوا الهلال ان يكون وفياً لهيثم الذي ثمنوا وحمدوا له عطائه وعلى ما قدم من انجازات للهلال وللاسف فمعظم هؤلاء هم الناكرون لما قدمه اشرف الكاردينال فهل يا ترى هذا الرجال بلا حسنات اطلاقاً؟ مالكم كيف تحكمون..!
× ورث مجلس المريخ حكم جمال الوالي الذي استمر سنوات وسنوات ورث مجلس المريخ مديونيات كبيرة.. من العهد السابق ومجلس المريخ المغلوب على امره مطالب بحل الديون ومطالب بقبول المقارنة بين عمره البالغ ثلاثة اشهر وبين فترة جمال الوالي البالغة اربعة عشر عاماً.. ومجلس المريخ مطالب بتفصير العداد والعداد نفسه ضاع مع كل الذي ضاع وخرج ولم يعد حتى الآن..!
× بالمناسبة اللوم على منو.. هل اللوم على مجلس الادارة الذي ضم الى كشوفات فريقه نجوم هلل لهم وكبر.. ولم يسدد لهم مستحقاتهم ليصلوا الى الفيفا بالشكاوي ام اللوم على مجلس جديد يطالبونه بسداد الديون.. اللوم على منو.. هل اللوم على اداريين نالوا رضا الاعلام المريخي بسلبياتن كبيرة.. ام اللوم على اعضاء جدد لم ينتظروهم ليقدموا الصفحة الأولى من كتابهم بربكم “ورونا اللوم على منو”..!
× الهجوم على الهيئة الاستشارية يدخل في منهج الهلال في المكروه.. اما الهجوم على افراد الهيئة وشخوصهم انه في منهج الهلال يدخل في “المحرمات” وكل واحد من رجال الهيئة له في الهلال تاريخه وعطائه وبهذا التاريخ والعطاء نقش اسمه وحجز مقعده في تاريخ النادي العتيق العريق وهذا ما لزم التنويه..!
× مشاركة الهلال في الدور التمهيدي في البطولة الافريقية وكما تمنى المريخاب هي الضارة النافعة كما يراها الهلالاب الخبراء.. فالتمهيدي ان احسن الهلال صنع الاستعداد هو العتبة الأولى والتدرج المطلوب ويبقى من الضروري ان يلعب الأزرق تمهيدي “ودي” مع فرق قوية يدخل به الى التمهيدي الرسمي ولا بأس ان اسعدت مشاركة الهلال في التمهيدي “التمهيداب” وفريقهم اعتاد المشاركة افريقياً لا من مرحلة الأساس بل من مرحلة رياض الأطفال..!

 

 

 

حمل تطبيق كورة سودانية لتصفح أسرع وأسهل

لزوارنا من السودان متجر موبايل1

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html
3,699 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details…

13230 حملو التطبيق

على متجر mobogenie

http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-357365…
5000+ حملوا التطبيق

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك