صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

الليلة ملحمة كروية ودية بين باريس سان جيرمان وريال مدريد

20

باريس-سان-جيرمان-ريال-مدريد

يلتقي باريس سان جرمان بطل الدوري الفرنسي مع ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني، الخميس، في مباراة ودية في كرة القدم على استاد خليفة في الدوحة الذي يتسع لـ50 ألف متفرج.
وتدخل المباراة في إطار استعدادات الفريقين للنصف الثاني من الموسم، إذ توج سان جرمان بلقب بطل الخريف الرمزي، فيما يحتل النادي الملكي المركز الثالث في الليغا.
وأعلن الاتحاد القطري المشرف على المباراة بيع معظم التذاكر في وقت قياسي.
ووصل ريال مدريد إلي الدوحة مساء الأربعاء بكامل نجومه وعلي رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو أحد المرشحين الثلاثة لنيل الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم لعام 2013 بجانب الأرجنتيني ليونيل ميسي والفرنسي فرانك ريبيري.
بينما وصل باريس سان جرمان بكامل نجومه إلى الدوحة بقيادة الدولي السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، الأحد الماضي حيث انتظم في معسكر استعدادا لاستئناف الدوري الفرنسي.
ويقيم باريس سان جرمان معسكره الشتوي في الدوحة للعام الثالث على التوالي، إذ واجه العام الماضي لخويا بطل الدوري القطري في الموسم قبل الماضي.
وأسند الاتحاد القطري إدارة المباراة إلى طاقم تحكيم محلي بقيادة الدولي عبد الرحمن الجاسم.
ودأبت الدوحة في الأعوام الأخيرة على استضافة المباريات الدولية سواء للمنتخبات أو الفرق أخرها في فبراير الماضي ومباراة إسبانيا بطلة أوروبا والعالم مع الأوروغواي بطلة أميركا الجنوبية.
وسبق للدوحة التي ستنظم نهائيات كأس العالم عام 2022، أن استضافت في المواسم الأخيرة عددا من المباريات الدولية الودية، التي كان المنتخب البرازيلي الطرف الأساسي فيها حيث خاض 3 مباريات ودية في 3 مواسم متتالية منذ 2009 وحتى 2011 مع إنجلترا والأرجنتين ومصر.
وعلي مستوى الأندية شهدت قطر مباراتين هامتين الأولى في 2012 بين بايرن ميونيخ الألماني والأهلي المصري، والثانية عام 2013 بين بايرن ميونيخ ومواطنه شالكه.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد