صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المباراة الأهم..

2

بالدارجــــــــي
احـمد ابوالحسـن

المباراة الأهم..

> اقتربت معركة الحسم واللقاء الاهم لسيد البلد في المجموعات امام النجم الساحلي التونسي في الجولة الرابعة لمرحلة المجموعات من دوري ابطال افريقيا والمحدد لها السبت القادم بالجوهرة الزرقاء ، وكسب هلال الملايين للمواجهة سيضعه علي مسافة قريبة من التأهل للمرحلة المقبلة من البطولة التي نأمل الذهاب فيها بعيدا هذه الموسم..

> المباراة لن تكون سهلة كما يتوقعها البعض بعد كسب اقمار الهلال لمعركة الذهاب برادس وترويضهم لفريق النجم الساحلي بمعقله ووسط جماهيره ، فالنجم لن يرمي المنديل بسهولة وسوف يعمل لكسب المباراة للثأر والمحافظة علي حظوظه في البطولة والتي يعلم جيدا انه حال خسارته للقاء ستضعف بشكل كبير ، عليه الدوافع ستتبدل هذه المرة..

> المواجهة تمثل الكثير لفريق الليتوال وهي مباراة حياة او موت بالنسبة لهم ، لذلك اننا علي موعد ان نري فريق مختلف عن الذي انتصرنا عليه في تونس ، فريق سيقاتل للبقاء ويعمل لكسب اللقاء بكل الطرق المشروعة والغير مشروعة والاخيرة يعرفونها جيدا وخبروا طرقها ودروبها ، وعليه الحذر واجب لاننا لن نواجه فريق النجم فقط.

> لكسب فريق (مكاتب) مثل النجم الساحلي لابد ان تكون جاهز داخل الملعب وخارجه ، رفاق بويا والشغيل قادرين علي حسم النتيجة وهزيمة زناطير تونس داخل الملعب ، اها الدور والباقي علي الاخوة في المجلس ناس د.حسن علي عيسي و (صلاح نمر) عفوا اقصد ابوكلابيش القيام بمهامهم لكي نكسبهم داخل وخارج الملعب و(اصحى يا ترس).

> تسببت فترة التسجيلات الجارية حاليا في إنشغال الجميع عن الإعداد لمواجهة السبت المصيرية منذ عودة البعثة من تونس ، حيث شهدت التمارين الاولي العديد من الغيابات وسط اللاعبين منهم الرباعي الذي توقف لحين تجديد عقوداتهم ، الامر الذي ربما ينعكس سلباً علي الفريق كما اشار الكوتش “الديبة” ، وهنا اللوم يقع علي ادارة الكرة بالنادي وتاني (اصحي ياترس) .

> الان علي الجميع التركيز والالتفاف حول الفريق لهزيمة النجم وعوامله المساعدة والانفراد بصدارة المجموعة والاقتراب اكثر من التاهل للمرحلة المقبلة ، ولتحقيق ذلك وجب وضع كل الخلافات جانباً والتكاتف لننتصر للهلال اولا وهذه المرة نريد ان نتفوق عليهم في كل النواحي جماهيريا واعلاميا واداريا وفي المستطيل الاخضر وبعد كدة (الني يرجع النار).

> اسعدتني كثيراً حملة جماهير هلال الملايين الكبيرة استعداد لمباراة السبت القادم وزي ما بقولوا (الجيش كرب) ، حملة تحمل معها الكثير من التفاؤل بل الاكيد الان ان النجم مضروب لا محالة فالامر قد اصبح في يد الجماهير الزرقاء وعلي كل النجوم النجم القادم من تونس ونجمة العرضة جنوب الواقفة معاهو عليهم (ربط الاحزمة) والاستعداد ل(ركوب التونسية) والمافي شنو المقبرة جاهزة والتابوت موجود.

> قــــف :
يوم السبت البس ازرق وتعال الملعب
و
(ابقــــوا كتــــــار).

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد