صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحفوظ وزير الشباب والرياضة بشمال كردفان تأهيل إستاد الأبيض من الأولويات

54

رئيس هيئة قطاع البراعم الناشئين حبيب الله

أكد الدكتور حبيب الله إبراهيم المحفوظ وزير الشباب والرياضة بولاية شمال كردفان إهتمام حكومة الولاية بتأهيل وتحديث البنيات التحتية للرياضة بالولاية من خلال إستراتيجية طويلة المدى لتطوير جميع المرافق وعلى رأسها الإستادات حيث دشن والى الولاية مولانا أحمد هارون العمل في إعادة تأهيل إستاد الأبيض واصفاً الخطوة بالجريئة والمهمة خاصة وأن الولاية ستستضيف النسخة القادمة من بطولة كأس السودان بعروس الرمال وقال بأن الولاية في أعلى مستوياتها مهتمة بالرياضة وكرة القدم وتتطلع لتأهيل إستاد الأبيض ليصبح من أفضل الإستادات والملاعب بالسودان وحيا الجهود الكبيرة لوالى الولاية وإهتمامه المتعاظم بالرياضة وأكد بأن هذا الإهتمام سيكون طريق أندية الولاية للصعود للدوري الممتاز.
على صعيد متصل أشاد الوزير المحفوظ  بالجهود التي بذلت في وثمن  الجهد الذي قدمه الوزير السابق الأستاذ المهدي محمد حمدان في عهده من خلال النهوض بالعمل الرياضي والشبابي بالولاية.
وأكد  إهتمامه بكافة قضايا الوزارة من أجل تطوير الرياضة وفئة الشباب مؤكداً  علي تكامل الأدوار والعمل بروح الفريق الواحد والمضي في مشروع نهضة كردفان الذي أعلنه والي الولاية مولانا أحمد هارون ووضع إستراتيجية لتحقيق إنجاز رياضي وتطوير البنيات وجلب المعدات الرياضية حتي ترتقي الولاية بالرياضة والرياضيين.
قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد