صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحكمة توجه تهمة التجسس لناشط ولاثنين آخرين بمركز تراكس

28

الخرطوم- كورة سودانية
وجهت محكمة  الخرطوم.وسط الجنائية اليوم الخميس تهمة التجسس للمتهم الثالث – مصطفي ادم – في قضية موظفي مركز تراكس و اتهمته  بإفشاء واستلام المعلومات والمستندات الرسمية تحت المواد (55،53) من القانون الجنائي ، والمادة 14 من قانون جرائم المعلوماتية.فيما شطبت المحكمة برئاسة القاضي د.اسامة احمد عبدالله الدعوي الجنائية في مواجهة المتهين الرابع ، الخامس ، السادس بموجب المادة 44 اجراءات، فيما وجهت تهمة نشر الاخبار الكاذبه تحت طائلة المادة 66 من القانون الجنائي المتعلقة بنشر الاخبار الكاذبة والمادة 14 من قانون جرائم المعلوماتية للمتهم الثاني –مدحت عفيفي- وذلك بعد ان ثبت للمحكمة وجود بينة مبدئية تبرر توجيه التهمة ،ووجهت تهمة للمتهم الاول مدير مركز تراكس للتنمية –خلف الله العفيفي – تحت طائلةالمادة 7 مقرءوة مع المادة 24 من قانون تنظيم العمل الطوعي – لتلقيه دعم واموال من سفارات اجنبية اضافة الي المادة 14 من قانون جرائم المعلوماتية والمادة 66 من القانون الجنائي .
وجاء رد ممثل الدفاع عن التهم بان موكليه غير مذنبين وخطدفاعهم الانكار التام ،وطالب الدفاع بامهالهم فرصة لاحضار شهود الدفاع وحددت جلسة منتصف الاسبوع القادم للمواصلة السير في اجراءات القضية.

تجسس

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

لزوارنا من السودان متجر موبايل1 

http://www.1mobile.com/net.koorasudan.app-2451076.html

3,339 حملو التطبيق

لزوارنا من جميع انحاء العالم من متجر قوقل

https://play.google.com/store/apps/details?id=net.koorasudan.app

10130 حملو التطبيق

على متجر   mobogenie

 http://www.mobogenie.com/download-net.koorasudan.app-3573651.html

1000+ حملوا التطبيق

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد