صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المحلل الرياضي الهادي ادم لكورة سودانية: اتوقعها مواجهة تكتيكية في المقام الأول ..

818

كورة سودانية-تصريحات

فى حديث لكورة سودانية عبر المحلل الرياضي الهادي ادم عن رؤيته من الناحية الفنية والإدارية حول لقاء القمة المرتقبة غدا الاحد وقال ادم : ان لقاء القمه ياتي بعد توقف لاكثر من شهرين والجديد فيه هذه المرة تقوده اجهزه فنيه جديدة ومقتدرة ونطمح ان تكون هناك بصمة حقيقية من الجانبين بعيدا عن العك الكروي الذي ظللنا مشاهدته في غالبية المواجهات التي تجمع بين الفريقين ..
وتوقع ادم ان تاتي المواجهة تكتيكيه في المقام الأول بين الطرفين وذلك لما يحمله المدربان من فكر تدريبي متقدم وقال : افتكر ان حمي القمه والتي كنا نعايشها في السابق موجوده لدي الجمهور ولدي اللاعبين القدامي في الفريقين .. واتوقع ان تحمل المواجهة طابعا تكتيكيا وذلك تاكيدات لما يحمله المدربان من فكر تدريبي عال المستوي ..
واعتبر ادم ان المواجهة تعد هي الأولي لمجلس تطبيع الهلال ومن خلالها يريد ان يثبت اقدامه في انتخابات الهلال المستقبليه وأضاف : بالنسبه لمجلس المريخ اذا حقق المريخ الانتصار ربما تنطفئ تدريجيا جزوة الشقاق والتناحر الدائر الان بين سوداكال ومعارضيه وتشكل ارض صلبه لمجلس سوداكال لقادم المشوار عموما مباراة تحمل الكثير من المفاجآت للطرفين الهلال يعول عليها للمحافظه علي الصداره واذا حقق الانتصار يبتعد كثيرا عن المريخ والمريخ فوزه يعني صدارته للدوره الاولي في حال فوزه علي حي الوادي بالنسبه للاجهزه الفنيه تثبيت اقدام واكتساب ثقه من ادارات الانديه والجمهور نامل ان تلبي هذه المباراه طموح الكل وان ينعكس معسكر الفريقين انعكاسا ايجابيا في ارتفاع نسق الاداء ..
وتمني المحلل الرياضي الكوتش الهادي ادم مشاهدة سرعه وقوه ومتعه وجمل تكتيكيه خلال المواجهة فضلا عن تنفيذ خطة لعب متطورة مشيرا إلي أن المستفيد الاول من هذه المواجهة هو المنتخب الوطني ..

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد