المختصر المفيد

0
211

وكفى

اسماعيل حسن
المختصر المفيد

* إذا وُفّق المريخ اليوم في تخطي مريخ الفاشر، وحصد النقاط الثلاث؛ اسألوني من الدوري الممتاز..
* معظم البطولات التي فقدها المريخ في السنوات الأخيرة، فقدها بسبب نزيف النقاط في البدايات.. بينما نال معظم بطولاته بسبب نتائجه الإيجابية في الأسابيع الأولى..
* لست من أنصار مشاركة ضياء الدين في مباراة اليوم لأن فريق السلاطين من الفرق التي تعتمد على العنف في مواجهة الخصوم.. ونخشى أن تتجدد إصابته…
* عماد الصيني في خط الوسط الحر؛ أفيد من أن يكون في خط الدفاع، خاصة وأنه صاحب (مضرب قوي) ما شاء الله تبارك الله..
* فقط نلفت نظره إلى أن تسديدته لضربة الجزاء الأخيرة كانت ضعيفة آوي.. وبمعنى آخر؛ كانت فيها ثقة زائدة على الحد المطلوب..
* قطع الكابتن إبراهومة قول كل خطيب، وتعاقد مع نادي الخرطوم الوطني خلفاً لمدربه المقال خالد هيدان..
* تمنيته في مقالي قبل الأخير إلى جوار جمال ابوعنجة في الجهاز الفني للمريخ، ولكنني علمت بعد ذلك من (مصدر صديق)؛ أن العلاقة بينهما متوترة منذ أن كانا في كشوفات المريخ..
* ليت الأسرة المريخية تقفل ملف النظام الأساسي، وتبدأ في استنفار قواعدها لاكتساب العضوية الجديدة.. وتقاتل في نفس الوقت من أجل أن يكون لهذه العضوية الجديدة الحق في انتخاب المجلس القادم..
* بالمناسبة…….. تداعيات الأحداث داخل أروقة الاتحاد العام تشير إلى أن مجلسه سيجيز هذا النظام سيجيزه..
* لو تخطت العضوية خمسين ألف عضو؛ فسيغنينا عائدها عن جيوب الأفراد.. ونضمن العائد المجزي الذي يمكننا من تسيير نشاطنا ودفع الرواتب والحوافز أولا بأول… وكذلك نضمن انتخاب المجلس الذي نريده نحن.. لا المجلس الذي تريده العضوية المستجلبة..
* نكرر الرجاء، بأن نجرب هذه المرة فضيلة الصبر على المدرب، مهما كانت النتائج.. ونلفت نظر جمال ابوعنجة إلى احتمال أن تقتحم أذنيه بعض عبارات السب والشتم من بعض الجماهير في المباريات التي ستقام هنا في الخرطوم..
* ونؤكد…. لو شغل نفسه بها، وتجاوب معها؛ سيخسر الكثير من قناعاته وتركيزه..
* ابو عشرين يعاني من مشكلة في التعامل مع الكرات المعكوسة يا حامد بريمة… ولا يجيد السيطرة عليها فتفلت من بين يديه أمام الخصوم، هدايا مجانية، يترجمونها أحيانا لأهداف..
* آخر تجديد لعقد أمير كمال، تسلم مقابله ثلاثة مليارات جنيه، المليار ينطح المليار.. لذا نتوقع أن يراعي ذلك في المفاوضات التي يجريها معه مجلس الإدارة هذه الأيام، لتجديد عقده ، ولا يغالي في تحديد المبلغ المناسب للتجديد الجديد..
* نطمئن القاعدة المريخية بأن الغربال باق في كشوفات الفريق، وتجديد عقده مسألة وقت..
* ولعلم من لا يعلم.. الغربال في الدوحة لمواصلة العلاج والتأهيل تحت رعاية رابطة الدوحة، وليس تمرداً أو ما شابه.. فارحموه يرحمكم الله..
* لا زلت عند رأيي بأننا في المريخ نحتاج ورشة لتنقيح نفوسنا، وتوسيع صدورنا لآراء بعضنا البعض.. اكثر من حاجتنا لنظام أساسي أو مجلس جديد..
* حقيقة سحرونا الما بشبهونا ، وأدونا عين..
* وعين (الجار)، أحرّ من النار.. وعين الحسود ، فيها عود..
* إنتهت المهلة المحددة لمعالجة مستحقات مايكل يوم أمس.. ولا ندري ماذا فعل المجلس بشأنها..
* اللهم لا نسألك رد القضاء…..
* نسألك اللطف فيه..
* دعواتكم إخوتي الرياضيين لوالدة الحبيب بابكر سلك بالشفاء العاجل، وأن يعافها مما تجد وتعاني وتحاذر.. وألف ألف سلامة لها أخي سلك..
* ودعواتكم لمولود المريخي القح أبومآب عصام الأمين بله البلاع، الذي لزم حضانة مستشفي جعفر بن عوف للاستشفاء من علة ألمّت به عقب ولادته..
* نسأل الله له السلامة حبيبنا أبو مآب..
* وكفى.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك