صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب العام للمريخ: الفوز على الهلال مطلب جماهيري لحسم اللقب

4

أعلن التونسي رمزي العرفاوي المدرب العام للمريخ أن فريقه في قمة جاهزية لمواجهة الهلال مساء اليوم في الجولة 14 لدوري النخبة مبيناً بأنهم سيلعبون من أجل الفوز للحصول على النقاط الثلاث. وأشار العرفاوي إلى أنهم استفادوا من المباراة الماضية وصححوا السلبيات التي ظهرت فيها، والتي انتهت بفوز المريخ بهدفين مقابل هدف وقال التونسي: دون شك المباراة مهمة، الانتصار هدفاً لا تراجع عنه وعلينا أن نحققه بأي شكل كان لذلك لا يوجد أي خيار آخر.
وواصل: تراجع أداء المريخ في الشوط الثاني خلال المباراة السابقة التي لعبناها أمام الهلال، وهو شيء نراه كثيراً في عالم كرة القدم.
وأبان المدرب العام لفريق المريخ أن ضيق الوقت وعدم تلقيهم لراحة بين المباريات في الموسم الحالي تسبب في عدم تصحيح الأخطاء أول بأول، موضحاً بأنهم لم يكن بمقدورهم أداء تدريبات بصورة منتظمة لمعالجة الأخطاء التي تصاحب المباريات التنافسية، وأضاف: منذ فترة لم يكن بوسعنا أن نصحح الأخطاء لذلك كان علينا لزاماً أن نعتمد على العامل النفسي والعمل على بعض النقاط الاخرى لأنه لا خيار أمامنا والفريق مجابه ببعدد كبير من المباريات التنافسية في فترة وجيزة وأعتقد أن هناك تجاوب من اللاعبين وهذا ما سهل علينا كثيراً في الفترة السابقة.

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد