صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب المثير للجدل في اول تصريح عقب القرعة..هلال الابيض قادر على طرد اي منافس والفوز بالبطولة هدف لايقبل التنازل

1٬376

في اول تصريح له عقب القرعة ووضع فريقه هلال الابيض في مواجهة المريخ العاصمي في كأس السودان
قال الكوتش عبدالرؤوف ادم عبدالوارث المدرب المثير للجدل وعاشق التحدي والمغامرات بجنون كما يطلق علي نفسه
قال ان فريقه من حيث النجوم الكبار والاسماء الرنانة الامعة علي قرار الاخطبو كين غسان وعرفات والقناص ماهر عثمان ،الماهر، وصمام الامان موسي، المر ،ويوسف ابوستة وصدام ،ومحمد حقار وعمرو مبارك وسيف بلة ،وبقية الكوكبة المتفردة هم الافضل دون منازع في وطنه وبالتالي من الطبيعي ان يطردو اي منافس يضعه حظه العاثر في طريقهم للبطولة.

وقال ،وارث، نعلم تمام العلم ان القرعة اوقعتنا امام المريخ العاصمي وهو اكتر نادي فاز بهذه البطولة التي تحمل اسم الوطن. لكننا كهلال الابيض من قبل انتصرنا عليه عدةمرات منها انتصار بخماسية في ملعبه ولسوء حظه ان الفريق الذي انتصر عليه بخماسية لم يكن فيه نجوم بقيمة وقامة فريجاب ولاحمزة الجقر ولامحترفين بمستوي اريك وهنري واستيفن زوي وسيلفا وبقية العمالقة والمتالقين وبالتالي على جماهير المريخ عدم التفاعل بتأهل فريقها علي حساب الاسود والثعالب ونحن كاسرة هلال الابيض نعلم بان المراحل المتبقية كلها ستقام بالعاصمة القومية معقل طرفي القمة لكننا لحسن حظنا ليس لدينا لاعبين عاديين بل كل الموجودين في كشف الفريق عبارة عن اسود وثعالب ومعلوم للجميع ان الاسود دايما تبحث عن الانتصارات وتحققها في اي بقعة من بقاع الارض دون التاثر باي شئ.
والان ومن هنا نطالب عشاق الكرة بالمدينة الاكثر حبا واحتراما لها بالاستعداد المبكر للحضور للعاصمة يوم المباراة من اجل الاحتفال مع نجوم الفريق بالتأهل للمرحلة المقبلة التي نتمني فيها مواجهة الهلال العاصمي تاني اكثر الفرق فوزا بهذه البطولة التي سنامل كل مافي وسعنا من اجل الفوز بها هذا الموسم كاقل هدية نقدمها لجماهيرنا وحكومة الولاية واتحادنا المحلي وكل الجهات التي وقفت معنا وقدمت لنا الغالي والنفيس من اجل ان نسعدها بالانتصارات والبطولات.

قد يعجبك أيضا
تعليق 1
  1. Allaelden Hassan يقول

    جعجعة مدرب ليس الا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد