صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرب المثير للجدل في حوار ساخن…عاجز عن شكر ادارة هلال الابيض وكل عشاق الكرة بمدينتي المحببة لهم دين على عاتقي

819

عبدالوارث يؤكد شخصي الضعيف قادر على قيادة الهلال السعودي وتحقيق ماعجز عنه جميع الخواجات

عاجز عن شكر ادارة هلال الابيض وكل عشاق الكرة بمدينتي المحببة لهم دين على عاتقي

والعملاق ايمن “دامبا” مدرب محنك وواقع من السماء مية مرة والكورة زي الدنيا حظوظ وارزاق

حاوره : الرشيد يوسف

عبدالرؤوف ادم ابراهيم هارون
اوعبدالوارث كما تلقبه الاسرة
اوالمدرب المثير للجدل كمايحلو لنا تسميته او المنقذ كما يلقب في الولاية الشمالية او عاشق التحدي والمغامرات بجنون كما يطلق على نفسه.
هلال الابيض تعاقد معه مؤخرا بعد ان عجز في تحقيق اي فوز اوتسجيل هدف في 7 مباريات متتالية ومن اول مبارة له قاد الفريق لانتصار لكنه خسر المبارة الثانية قبل ان ياتي المجلس بالمدرب ايمن دامبا علي راس الدفة الفنية ليخوض الفريق 3 مبارة متتالية في ارضه ووسط جمهوره دون ان يحقق اي انتصار جلسنا معه لنعرف الكثير والمثير..

كابتن وارث انت تسمي نفسك عاشق التحدي والمغامرات بجنون والجميع اعتبر تعاقدك مع هلال الابيض في هذه الظروف احدي التحديات التي تبحث عنها مارايك؟

نعم التعاقد مع فرق الذيلية امنيتي الدائمة واستمتع جدا مع الفرق التي تعيش اوضاع ماساوية سواء من حيث النتايج اواشياء اخري واحب العمل تحت الضغوطات وفي اهلك الظروف.

طيب لماذا فشلت مع هلال الابيض؟

لم افشل مع هلال الابيض بل الفريق حقق انتصار في اول مبارة لي علي الدفة الفنية بعد سلسلة من الخسائر المتتالية علي الرقم انو المجلس كلفني بمهمة المدرب العام وليس المدير الفني ولعدم وجود المدير الفني قمت بواجبه ومعروف لعشاق الساحرة المستدير ة الفرق بين الاسمين وتاثيرهما في العمل.

ولماذا خسرت المبارة الثانية وانت واعدت الجماهير بكسر الرقم القياسي المسجل باسم هيدان 11 انتصار علي التوالي؟

اولا الداهية خالد هيدان تم التعاقد معه كمدير فني واكمل سنة كاملة وشخصي الضعيف تمت تسميته مدرب عام ولمدة اسبوع فقط وشتان بين هذا وذاك من حيث المدة والصلاحيات واجبار الجميع علي الانصياع للتوجيهات والتعليمات.

هل المجلس ظلمك في المنصب؟

بالعكس بل رفع من شاني وقدم لي خدمة لاتقدر بثمن وهذه سانحة طيبة لاؤكد لهم عجزي عن الشكر والتقدير والامتنان.

ولماذا خسرت المبارة الثانية؟

هل تصدق بعد الانتصار في المبارة الاولي هناك من الاقربين من اشتاط غضبا عقب انطلاق صافرة النهاية وبعدها مباشرة ظل يعمل ليل نهار بكل مايملك من اجل ان لايحقق وارث انتصارين علي التوالي لدرجة ان تم تضليلنا في توقيت المبارة الثانية ماجعلنا نقوم بالاحماء لمدة ساعة وبضعة دقايق وهي فترة كافية لتخصم من لياقة اي فريق سوداني اضافة الا ان الفريق لعب ناقص منذ منتصف الشوط الاول.

طيب لماذا لم تستفيد من هذا الخطا وتعالجه في المباريات الثلاثة المتبقية بقلعة شيكان؟

علي الصعيد الشخصي وكعادتي عقب كل خسارة اوتعادل ساهرت الليالي وبحثت عن اسباب الهزيمة حتي لاتتكرر وعملت احتياطات لكل السيناريوهات المتوقعة والغير متوقعة وهيات نفسي لتجهيز الفريق من كل النواحي حتي يجبر المنافسين لتقبل الهزائم دون النظر لقوتهم او ضعفهم
وبعدها تفاجات بمكالمة من صديقي العزيز المدرب المحنك ايمن “دامبا” يؤكد لي فيها بانه تعاقد مع الفريق كمدير فني.

هل حزنت لهذا الخبر؟

بل فرحت اشد الفرح لان دامبا اخي قبل ان يكون زميلي وعلاقتي معه اسرية منذ امد بعيد واصلا انا كنت مدرب عام وليس مدير فني لكني كنت اقوم بمهام المدير الفني لعدم وجوده
بس كنت متوقع ان ياتي المدير الفني بعد مباريات الابيض الثلاث واقتناص النقاط التسعة لان الجميع يعرف وقوف اهل الابيض بلا استثناء بجانبي وتقديم كل الممكن وبعض المستحيل لمساعدتي واسمح لي ان اقول لهم بانني عاجز عن شكرهم فردا فردا.

والسبب؟

لانني ابنهم وترعرعت بينهم وتجمعني علاقة متينة بهم ولهم نصيب الاسد في تقليدي للمنصب وانتصاري انتصارا لهم اضافة لانهم يحبون اثارة الجدل وشخصي الضعيف مثير للجدل حسب مايقول البعض.

لماذا الفريق خاض 3 مبارايات في ارضه ولم يحقق اي انتصار؟

هذا السؤال يجب ان يوجه للمدير الفني فهو الادري بالاسباب اماشخصي الضعيف فكنت اساعده بمايراه هو. صحيح وليس بما اراه اناوكرة القدم لعبة خلافية.

ماهو رايك في المدير الفني “دامبا”؟

ايمن “دامبا” مدرب داهية ومحنك وواقع من السماء مية مرة ومن افضل المدربين الشباب في السودان بل في افريقيا والوطن العربي.

البعض يري انك اقل قامة من هلال الابيض؟

وجهة نظر يجب ان تحترم وكرة القدم لعبة خلافية وازيدك في الشعر بيتا هناك اداري فريقه في الدرجة الثالثة ايضا يري بانني اقل قامة من اي منصب فني في فريقه وهذه ايضا وجهة نظر يجب ان تحترم ومن هنا تاتي متعة كرة القدم وحلاوتها.
لكني اري بانني الان قادر علي قيادة الهلال السعودي وتحقيق ماعجز عنه جميع المدربين الذين تعاقبوا على تدريبه واتمني من الجميع ان يحترموا وجهة نظري وطموحي كما افعل معهم.

هل لو تم التعاقد معك في منصب المدير الفني ستقود الفريق لبر الامان؟

الان المحنك القدير ايمن “دامبا” يعمل بطريقة احترافية عالية ستاتي اكلها اجلا ام عاجلا والفريق يسير للاحسن علي الدوام والدليل وصوله لمرمي المنافسين في كل المباريات عكس ماحصل للفريق من الجولة الثالثة حتي العاشرة دون تسجيل والعملاق ايمن “دامبا” هو رجل المرحلة حاليا لما يملك من يملك من كاريزما وحنكة وفهم كروي متقدم جعل المجلس يوكل له مهام المدير الفني وجعل العشاق والاقطاب يمتدحونه في كل مكان.
اما شخصي الضعيف لو تم توفير 25% لي مماتوفر لغيري من المدربين السابقين منذ فترة الاعداد كنت بوعد العشاق بالدوروي والكأس ومستعد للرهان لدرجة ان اردو ادفع للمجلس كل ماصرفه في الفريق في حالة عدم تحقيق ماوعدت به.

كلمة اخيرة؟

الشكر لك اخي وأستاذي وقدوتي وفخرنا الرشيد يوسف
والشكر والتقدير والامتننان لمجلس ادارة هلال الابيض الذي شرفني بالتعامل مع نجوم كبار
والشكر اجزله لجميع اندية الابيض واتحادها وحكومتها ورياضيها وقربها لوقفتهم الصلبة معي ونقول ليهم ان شاء الله يوم شكركم مايجي.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد