صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدرسية التونسيه في المريخ …ما بين الانجاز والنجاح

769
تقرير : ادريس كسلاوي
ارتفعت بشكل مباشر وملموس اسهم المدربين التونسيين في الدوري الممتاز السوداني وبصفة خاصة مع نادي المريخ الذي استقطب مؤخرا عدد من الكفاءات الفنية واستطاع الفريق ان يحقق العديد من القاب والنجاحات علي المستويين المحلي والاقليمي بعد ان كسبت المدرسة التونسية رهان النجاح والاستحقاق داخل القلعة الحمراء .
  الزولفاني
حقق المدرب التونسي الشاب يامن الزولفاني انجازا غير مسبوقا مع نادي المريخ عندما قاده الي الدور القبل النهائي من بطولة كأس العرب عام 2018 وكان المريخ السوداني علي بعد خطوات من الوصول إلي النهائي قبل ان يقصيه النجم الساحلي التونسي عقب انتهاء جولة الذهاب سلبيا بامدرمان وتفوق ابناء قرطاج في جولة الاياب بهدف وحيد ..حيث سطعت نجومية المدرب التونسي في المنطقة العربية من واقع النجاح الذي حققه مع المريخ السوداني وشهدت فترته تفوقا وتالقا لافتا للاعب السوداني ولكن رحلته مع النادي لم تستمر طويلا .. وانتقل بعدها الي نادي ظفار العماني ..
 المسلمي
سبقت المدرب التونسي امين المسلمي سيرة عطرة خلدها ابان عمله في المانيا وامتد مشواره بالعطاء مع المريخ ونجح في وضع أرضية ثابته وخلق فريق متجانس  واضعا في سجلا ناصعا في سيرته الذاتيه وبصمة مشرقة في الفرقة الحمراء ولعب دورا كبيرا في الانجاز الذي حققه المريخ خلال الموسم المنصرم وذلك بالمساهمة في التتويج بلقب الدوري الممتاز السوداني للموسم الماضي 2019 ..2020 مساهما في تحقيق التوالي الثالث .. حيث كان للمدرب المسلمي القدح المعلي والدور الأكبر في هذا الانجاز من واقع البناء الفني الذي وضعه بالفريق …ولكن  نشوب خلافات بينه ورئيس النادي ادم سودكال عجلت برحيله من المريخ ومغادرته للسودان ..
 خشارم
تقلد المدرب التونسي خشارم تدريب المريخ خلفا لمواطنه المسلمي وتوليه زمام الامور الفنية في فترة الاسابيع الاخيرة من منافسة الدوري الممتاز السوداني . .. واستطاع السير علي ذات النهج الذي وضعه مواطنه المسلمي ..حيث تمكن من تجاوز المرحلة بنجاح واقتدار بعد ان خاض عشرة مواجهات في غاية الصعوبة حقق الفوز في ثمانية وتعادل في جولتين واستطاع ان يتوج باللقب الثالث علي التوالي للمريخ محققا أرقام قياسية جديدة للفريق ..
قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد