صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني يستقبل أبطال الترايسلون ويدعم الإتحاد ب (15) دراحة سباق

24

المنتخب الوطني للترايثلون (1)

عادت للخرطوم اليوم بعثة المنتخب الوطني للترايسلون قادمة من شرم الشيخ برئاسة الأستاذ محمد رحمة سكرتير الإتحاد بعد أن شاركت في البطولة العربية للترايسلون وحققت العديد من الميداليات في الفئات العمرية المختلفة في أول مشاركة للسودان وكان في إستقبال البعثة بمطار الخرطوم لدي وصولها اللواء ياسر حسن عثمان رئيس الإتحاد ونائبه الأستاذ عمر سيد أحمد سر الختم وأمين المال الدكتور عمر الحاج كابو المحامى وعدد من المهتمين بالمنشط.

من جهته أعرب الفريق مهندس محمد عطا المولي على المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني راعي إتحاد الترايسلون عن سعادته الكبيرة بالنتائج المتميزة التى حققها أبطال السودان والميداليات التى حصدوها في أول مشاركة لهم مؤكداً بأن هذا المنشط سيجد منهم دعماً وإهتماماً كبيراً لتطويره ونشره على مستوى السودان وتقديم أبطال ولاعبين يحسنون تمثيل السودان في مشاركاته الخارجية المقبلة.

 وأعلن عن دعمه لإتحاد الترايسلون بمناسبة هذا الإنجاز الكبير بعدد خمسة عشر دراجة سباق ماركة كاربون بالمواصفات العالمية المطلوبة.

من جهته أشاد اللواء ياسر حسن عثمان رئيس مجلس إدارة الإتحاد السودانى للترايسلون بسعادة الفريق مهندس محمد عطا المولي المدير العام لجهاز الأمن والمخابرات الوطني راعي الإتحاد وبدعمه المتصل لهذا المنشط وقال بأنه لو لا مجهوداته لما إستطاع الإتحاد أن يشارك في هذا المحفل الكبير مشيراً إلي أن هذا الإهتمام سيكون دافعهم لتحقيق المزيد من النجاحات وحيا أبطال السودان الذين قدموا مستويات فنية جيدة ونالوا العديد من الميداليات.

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد