صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المذيع محمد عثمان ينشر قصة إصابته بالكورونا ورحلة التعافي من الفيروس  “فيديو”

3
   – نشر الإعلامي محمد عثمان مراسل قناة الحدث بعد تعافيه من فايروس كورونا فيديو على قناته باليوتوب تابعته كورة سودانية يحكي فيه عن تجربته مع مرض فايروس كورونا حيث بدأت الأعراض لديه بوجع في الحلق استمر لمدة ٢٤ساعة بعدها فقد حاستي الشم والتذوق ، واستعان بطوارئ الوبائيات الذين بدورهم تأخروا لكنه  التزم بالعزل حتى جاءوه وأخذوا العينة وكانت النتيجة تأكيد إصابته بالفايروس ، وإستعان بعدها بمجموعة من الأطباء وكانوا يتابعون معه حالته، واشار محمد انه كان يستخدم الأدوية البلدية وفايتمين “سي”  والاسبرين لكن نصح بأن تستخدم كل هذه تحت إشراف طبيب وتحدث عن ممارسته الرياضة في غرفته طيلة فترة حجره .
و وجهه برسالة للمصابين بالفايروس  وغيرهم  بعدم الخوف والقلق اللذان يؤثران في مناعة الجسم ولابد من التحلي بالإرادة لتجاوز كورونا ، و وجهه محمد عثمان ايضا برسالة للجهات بالمسؤولة بضرورة معالجة القصور  في التواصل مع المواطنين فيما يخص طوارئ الوبائيات  ، والتشديد في أمر إستخراج التصاديق للمارين في الشوراع وان تمنح لمستحقيها .
يذكر أن محمد عثمان إصيب بفايروس كورونا في مطلع مايو الماضي ولقى كثير من الدعم من متابعيه ومحبيه في مواقع التواصل الإجتماعي .

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد