صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ ،، بيت الشكاوي !

21

بهدوء

علم الدين هاشم

المريخ ،، بيت الشكاوي !

اسئلة كثيرة مطروحة علي لسان عدد من اعضاء القروبات الحمراء حول سر الشكاوي المتوالية ضد المريخ دون غيره من الاندية الاخري والتي لبعضها ايضا تعاقدات مع محترفين ومدربين اجانب إلا انها لم تعرف طريق الفيفا مثلما هو الحال في المريخ !
قبل ان تتنفس جماهير المريخ الصعداء عقب اعلان المجلس الفاشل عن حسم قضية المحترف التوغولي كوكو بالتسوية المالية افادت الانباء عن شكوي اخري ضد النادي من البرازيلي ماركوس مطالبا بحقوقه المالية رغم انه لم يشارك مع المريخ رسميا إلا انه كغيره من ( المستهبلين ) يريد هو ومن يقف ورائه ان يحصل السوق و يأخذ نصيبه من جنينة المريخ المفتوحة علي مصراعيها للغاشي والماشي ! بل لانستبعد بعد ماركوس ان يطل علينا ماركوس آخر ومن جنسية اخري حاملا شكوي جديدة ضد الزعيم أمام الفيفا ،، وهكذا يتواصل المسلسل من خلف الكواليس دون معرفة من يحرك اصحاب الشكاوى و يدفعهم لمقاضاة الزعيم !
اعود للاسئلة المطروحة علي القروبات الحمراء التي تحتاج بالفعل الي اجابات صريحة وواضحة تشفي غليل أصحابها ،، ولكن تبقي الحقيقة ان مثل هذه الشكاوي تكشف عورة المجلس وضعف ثقافته القانونية في صياغة وابرام العقود بما يتسق مع لوائح الفيفا وكذلك أهمال المجلس وسياسة اللامبالاة التي يمارسها في متابعة القضايا القانونية سواء عبر الاتحاد العام أو حتي مباشرة مع وكلاء اللاعبين الاجانب أو المحترفين وخير مثال قضية المحترف التوغولي الذي لهف الان 28 الف دولار دون وجه حق وانما بالفهلوة والاستهبال ,, ولاندري كم سيلهط ماركوس البرازيلي من اموال المريخ بعد التسوية المرتقبة ؟
من المهم جدا ان يتعلم المجلس القادم من هذه الدروس حتي يوقف النزيف المستمر وذلك عبر لجنة خبراء من ابناء المريخ ( شاربين القانون شراب ) حتي يتصدوا لهذه الالاعيب !
شاركها

قد يعجبك أيضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد