صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ أضاع فوزا كان في متناول اليد!!

2٬173
مشاهد رياضية
عبدالله  ابووائل
المريخ أضاع فوزا كان في متناول اليد!!
رغم النقص العددي والظروف المتعددة التي يمر بها المريخ الا ان الزعيم أضاع فوزا كان في متناول اليد لو امتلك توني ورمضان عجب قليل من التركيز كما ان افتقادهما  لدرهم  الحظ حرمهما من الوصول لمرمي الهلال.
استهل المريخ المواجهة بثبات كبير وثقة مطلقة من معظم اللاعبين خاصة الخطير توني الذي قدم فواصل من الامتاع وهو يجمع ويطرح ويمرر بدقة ويسدد بقوة ويعكس بإتقان ولو امتلك درهم من الحظ لما خرج خالي الوفاض.
ومن بعده قدم التاج يعقوب مستوي لم نشهده قريبا وهو يتالق دفاعا ووسطا  ويشكل سدا منيعا تكسرت تحت اقدامه  كافة الهجمات الهلالية الي جانب  عمار طيفور الذي تثبت الايام انه مكسب كبير للمريخ وايضا بخيت خميس الذي برع في وظيفة قلب الدفاع الي جوار نمر.
حارس المريخ محمد مصطفي لم يخزل من راهنوا عليه فقد اثبت انه من طينة الحراس الكبار وهو يحمي مرماه من هدفين مؤكدين في حالة انفراد تام به وسيكون لهذا الحارس مستقبل واعد حال وجد التشجيع والرعاية.
لم يكن المريخ بحاجة للتراجع في الشوط الثاني وأعتقد أن ابراهومة جني علي فريقه وعلي جمهور الصفوة وهو يصرف تعليماته للاعبين بالتراجع  رغم ان الهلال كان في اضعف  حالاته وكان بالإمكان الحصول علي النقاط  الثلاث لو امتلك ابراهومة  الجرأة والشجاعة  بمواصلة الضغط علي الأزرق في الشوط الثاني لكنه بتراجعه  غير المبرر نفخ الروح في الأزرق الذي كاد ان يخرج بالنقاط كاملة لو قدر لأي من الفرصتين اللتين  اهدرهما  محمد عبد الرحمن  ان تلج الشباك.
كتبنا قبل المباراة  اننا لا نخشي  الهلال لأننا نعلم حقيقته وقلنا اننا نخشي من ابراهومة  لأننا نعرف حدود قدراته وهذا ما وضح جليا بالأمس
عموما انهي الزعيم الدورة الاولي متصدرا بفارق نقطة عن الهلال سيما وان اللجنة المنظمة قررت إعادة مباراة الأزرق أمام الاهلي  الخرطوم مما يعني ان الزعيم ولحين قيام تلك المواجهة يجلس علي الصدارة بجدارة.
التحية للاعبي المريخ فردا فردا وهم يلعبون بروح العزيمة والإصرار وقد كان رهاننا علي ذلك كبيرا فلم يخزلونا.
مشاركة عماد الصيني خصمت من رصيد المريخ في لقاء  الأمس ولو كنت في مكان ابراهومة  لما سمحت له بالمشاركة  سيما وانه غير جاهز فنيا كما أن فرضه من قبل حازم يخصم من رصيد ابراهومة  الذي  يبدو أنه يبحث عن لقمة عيشه  فقط ولا يريد الدخول في اي خلافات مع من يديرون المريخ.
التحية لجمهور المريخ الذي تكبد المشاق وهو يغادر الي عروس الرمال لمؤازرة اللاعبين ومساندتهم وقد قام بالمهمة علي اكمل وجه.
التحية لأهل الأبيض الذين احاطوا  الزعيم بالحب استقبالا ووداعا.
انتهي ديربي السودان بدون اقوان وكان بالإمكان افضل مما كان.
قد يعجبك أيضا
9 تعليقات
  1. About يقول

    هل أنت حضرت المباراة من داخل الاستاد؟

  2. About يقول

    هل انت حضرت المباراة من داخل الاستاد ؟

  3. ابو عمار يقول

    دلفون شنو الاضاع الفوز يا عمك تنقو انت اتفرجت في كوره غير الشفناها دي فال المريخ اضاع الفوز قوم لف …يا حاج وتاني مره نوم من بدري احسن ليك السهر ما كويس في سنك ده

  4. Hajjam يقول

    حلم الجعان عيش.
    كلامك منافي للواقع. وتحليلك من خيالك الاحمر.

  5. احمد التجاني يقول

    قول لي المريخ اضاع “موزا” في متناول اليد استاذ عبدالله وليس “فوزا”. ربما انت شاهدت مباراة اخرى غير تلك التي شاهدها الملايين على التلفاز. كم عدد الفرص المحققة التي ضاعت على المريخ وكم عدد الفرص المحققة التي ضاعت على الهلال؟ فريقك من نفد من الهزيمة المحققة ولو استمرت المباراة ل5 دقائق اخرى للحقتوا امات طه.

  6. ABOALI يقول

    خليك زول عادل في تحليلك للمباراه يا ابو وائل اعترافك الصريح بتراجع المريخ في الحصه الثانية دليل علي ان المريخ لم يقدم مايشفع له في الشوط الثاني لان الهلال نظم صفوفه واجري تبديلاتة ولولا الحظ لخرج المريخ مهزوما بهدفين ولكن هذا حال كرة القدم وعلي العموم هذا تنافس محلي ولكن علي المستوي القاري لا المريخ ولا الهلال ماعندهم حاجة جديده غير الفضائح والملطشة الكروية التي سببت لنا الضغط والسكري خليك زول عادل في كتاباتك وان لاتننحاز بصورة صارخة لفريقك .

  7. صلاح يقول

    الأخ ده مافي زول يوعيه يا ناس الله؟
    يا إما إنت كنت نايم يا كمان قلبت هلالابي !!
    ركز مع إبراهومة أحسن ليك…..
    قلت لي فوز في متناول اليد 😆😆😆

  8. خليل عباس يقول

    الشعلة جاب قون تم الغاؤه من التحكيم الغير نزيه

  9. ناصر يقول

    من وين جبت فارق النقطة .صحفيين دراويش لقيتوا البلد فاضية

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد