صحيفة كورة سودانية الإلكترونية

المريخ بقيادة كلارك وغارزيتو !!

1٬166

بهدوء

علم الدين هاشم

المريخ بقيادة كلارك وغارزيتو !!

من بين المهازل التي لاتعد ولاتحصي في عهد سوداكال هو الصراع المستمر هذه الايام بين مجلسي السجم حول ملف التدريب والذي اصبح محل تندر وسخرية من جماهير المريخ وغيرهم من انصار الاندية الاخري ،، حيث دخل مجلس الرئيس المخلوع سوداكال في مفاوضات شبه جادة مع الفرنسي العجوز غارزيتو لقيادة الجهاز الفني فيما تبقي من مباريات الموسم الحالي ،، بينما اعتمد مجلس اعوان سوداكال السابقين بقيادة عضو المجلس الكندو تعيين الانجليزي لي كلارك مديرا فنيا وكابتن ابراهومه مدربا عاما لذات الفترة !!
مانود التأكيد عليه انه لم يحدث في تاريخ المريخ البعيد والقريب ان وصلت الأمور في النادي لهذا الدرك السحيق من العمل الاداري،، بل يحفظ التاريخ لعدد من مجالس الادارات السابقة وهي في قمة خلافاتها وتشرزمها ان حرصت علي ابعاد فريق الكرة من اي صراعات ادارية وكذلك عدم الزج بالاجهزة الفنية في بؤرة الصراعات والازمات العميقة التي طالما عاني منها المريخ في فترات سابقة لاسباب رياضية بحتة لاعلاقة لها بطموحات شخصية وتطلعات ذاتية كما يفعل سوداكال الذي كما يتابع الجميع قد أستخدم اصنافا من الاساليب القذرة ومن بينها الجهوية والعنصرية البغيضة والبلطجة بكل سوءاتها باستئجار أشخاص يحملون الاسلحة البيضاء لمنع الجماهير من دخول الاستاد !
لاندري ماذا سيحدث في ملف التدريب خلال الأيام القادمة في ظل الموقف الضعيف للاتحاد العام ولجنته الثلاثية في تطبيق قراراتهم التي صدرت في مطلع الشهر الحالي بعدم الاعتراف بشرعية سوداكال والتعامل فقط في مجموعة الكندو ورفاقه الاخرين ،، فكل طرف يدعي بإنه قد حسم امر الجهاز الفني وينتظر فقط وصول المدرب الاجنبي ،،، فهل يعني ذلك ان المريخ في طريقه لاكمال الدوري تحت قيادة غارزيتو وكلارك وابراهومه ،، ام سيتم تقسيم المريخ لفريقين ؟!
بالفعل ياحليل المريخ يا ود الشريف !

قد يعجبك أيضا
2 تعليقات
  1. حامد يقول

    يا حليل المريخ بس وكمان يا حليل الامبراطور ابو العايله ويا حليل العملاق الفاتح المقبول

  2. Hajjam يقول

    علي نفسها جنت براقش.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد