المريخ بلا رئيس ولا جهاز فني قبل انطلاقة النخبة

0
9

قبل انطلاقة دوري النخبة الذي تقرر له العشرين من الشهر الجاري أي بعد أربعة أيام فقط يعيش المريخ أزمة حقيقية تتناسب تمامًا مع الأوضاع السياسية التي تمر بها البلاد وبات النادي الأكبر في البلاد في وضع بالغ الإحراج باستقالة رئيس النادي وعدد كبير من أعضاء المجلس ولحق بهم محمد جعفر قريش مؤخرًا ويمثل الأخير الركيزة الأساسية للمجلس الذي أظهر فشلًا غير مسبوقًا في إدارة النادي، ويعتمد المجلس كليًا في الوقت الحالي على مجموعة يستحيل معها إدارة النادي، ولولا ظروف توقف النشاط لعاش النادي وضعًا مأساويًا، إذ تتهدده عقوبات منتظرة من اتحاد الكرة وسيكون استئناف النشاط بمثابة كارثة حقيقية للنادي في ظل الظروف التي يعيشها حاليًا.

وفاجأ يامن الزلفاني الجميع وتعاقد رسميًا مع نادي ظفار العماني وبحسب المتابعات فإن وكيل أعمال عربي على صلة بمدرب المريخ التونسي يامن الزولفاني لعب دورًا في انتقاله لنادي الظفار العماني.

وأعلن نادي ظفار العماني أمس الأول  تعاقده رسميًا مع مدرب المريخ السابق يامن الزولفاني لمدة عامٍ مقابل راتب شهري يبلغ 10 ألف دولار.

وبحسب معلومات من مصدر موثوق فإنّ يامن الزولفاني ينتظر أنّ يضم طاقمه المعاون رامز العرفاوي وعبد العزيز كنة، فيما يفاضل بين الروماني ماريوس ووسم للإشراف البدني على الفريق.

المشاركة

أكتب رد

أدخل تعليقك من فضلك!
أدخل إسمك هنا من فضلك